تقدُّمٌ للجيش واللجان شمال المخاء وعمليات نوعية تقضي على قيادات عسكرية وميدانية بارزة

صدى المسيرة| خاص:

أحرزت قواتُ الجيش واللجان الشعبية انتصاراتٍ ميدانيةً كبيرةً في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ومرتزِقته في جبهة المخاء بالسواحل الغربية لمحافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري لصحيفة صدى المسيرة أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية نفذوا يوم الثلاثاء الماضي عمليةً نوعيةً أصابت صفوفَ العدو، حيث تمكن الأبطالُ من دحر عناصر المرتزقة من أوكارهم شمال المخاء وإلحاق الخسائر البالغة في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن العشرات من المرتزقة لقوا مصارعهم في العملية النوعية لأبطال الجيش، بينهم قيادات بارزة، فيما أكدت مصادرُ محليةٌ مشاهدتها لعدد من الأطقم تنقل قتلى وجرحى المرتزقة وسط فرار واسع لمَن تبقى منهم.

وَحاول مرتزقة وجنود العدوان العودةَ مرة أخرى إلى أوكارهم شمال المخاء عبر زحف مسنود بغطاء جوي كثيف، تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر هذا الزحف وتكبيدهم خسائرَ إلى خسائرهم السابقة.

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير آليتين، وتكبيد العدو خسائرَ فادحةً في صفوفه، في عملية كسر الزحف الذي استمر لساعات.

وقبل أن يتمكن الأعداء من لملمة صفوفهم مرة أخرى نفَّذَ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية يوم أمس الأربعاء عمليةً أخرى في ذات الجبهة أسفرت عن مصرع وجرح العديد من المرتزقة وتدمير مدرعة ومعدل 14م.

كذلك استهدف قصف نفذه أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة شمال جبل نابضة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، وأفادت مصادر محلية أنها شاهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان، فيما تمكنت وحدات الإسناد المدفعي من إحراق جرافة للمرتزقة كانت تعمل تحصينات جوار التبة الحمراء شمال شرق جبل نابضة.

وفي مديرية المعافر استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعاً لمرتزقة العدوان في مفرق الشراجة وآخر في تبة الخزان، ما أسفر عن خسائر فادحة في صفوفهم.

وعلى صعيد متصل لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في تصدّي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تسلل باتجاه منطقتي المجعمة وتبة النوبة في حمير بمديرية مقبنة.

وفي ذات السياق لقي عُنصران من المرتزقة مصرعيهما في تبة العمدان بالضباب، فيما لقي آخران مصرعيهما في صالة.

وحصلت صحيفةُ صدى المسيرة على أسماء عددٍ من المرتزقة وقياداتهم الذين لقوا حتوفهم على يد أبطال الجيش واللجان يوم الثلاثاء الماضي شمال المخاء.

وهم كالتالي:

1_القيادي المنافق سعيد عوض الطبلي الصبيحي

2_العميد المنافق عبدالقادر الجودة الردفاني

3_العميد المنافق ناصر صالح الضربني الردفاني

4_العقيد المنافق محمد أحمد يحيى المفلحي.. بترت أحد قدميه

5_المقدم المنافق محمد سالم الردفاني

6_القيادي المنافق إيهاب اليافعي

7_القيادي المنافق فهمي البكري

8_المنافق عبدالواسع سيف الحريري.. الجمهوري

9_المنافق أنيس محمد نصر.. الجمهوري

10_المنافق فصل محمد المسلمي

11_المنافق عبدالمنعم فضل مسمار

12_المنافق محمد حسين محسن.. الجمهورية

13_المنافق صلاح حنش صلاح

14_المنافق مشتاق فضل قايد

15_المنافق إبراهيم الدهبلي البركاني

16-المنافق جلال الخضر حبيب

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com