ناطقُ أنصار الله: مسيرةُ الأحد المليونيةُ أثبتت سقوط المشاريع التآمرية واستفتاءٌ وطنيّ للاستمرار في مواجهة الغطرسة الأمريكية السعودية

  • صدى المسيرة| خاص:



أكَّــدَ الناطقُ الرسميُّ لأنصار الله، أن المسيرةَ المليونيةَ للشعب اليمني، صباح الأحد الماضي تُعَدُّ استفتاءاً وطنياً ناصعاً للاستمرار في مواجهة الغطرسة والعدوان الأمريكي السعودي بكل الوسائل والسبل.

وقال محمد عبدالسلام رئيسُ الوفد المفاوض والناطقُ الرسمي لأنصارِ الله: إن الشعبَ اليمنيَّ مدرِكٌ كُلّ الإدراك بحقيقة العدوان.. مؤكداً أن المشاقَّ والمتاعبَ التي يعاني منها اليمنيون ما هي إلا نتيجة للعدوان الأمريكي السعودي الغاشم والحصار الشامل والقيود الاقتصادية التي يفرضُها والتي كان آخرها نقل البنك المركزي وقطع مرتبات الموظفين والتي كان يظن أنها ستسهم في إركاع الشعب وإخضاعه.

وجَزَمَ ناطقُ أنصار الله، بأن الحشدَ المليونيَّ في ذكرى مرور عامين لصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي له أكثر من دلالة ورسالة، أهمها أن قوى العدوان أنفقت الكثير من الأموال لإثارة البلبلة داخل صفوف الشعب والتهوين من عزمه والسعي لفصل الحاضنة عن القيادة لكنها باءت بالفشل وأثبت الشعب في مسيرته المليونية سقوط المشاريع التآمرية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx