قـــاهـــر إم 2 البالستي .. صاروخٌ يمنيٌّ جديدٌ صُنع بأياديَ يمنيةٍ خالصة ( صور )

  • صدى المسيرة| خاص:


 

كشفت القوة الصاروخية، اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017م، عن صاروخ باليستيٍّ جديدٍ متوسطِ المدى يدخل الخدمة وخط المواجهة مع قوى العدوان.

وأكدت استكمال التجارب على هذا النوع من الصواريخ معلنةً عن اسمه قاهر ام ٢، وقد تم تجريبه في ضربة واحدة ولأول مرة على ثلاثة أهداف بقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بعسير.

وقالت الصاروخية اليمنية: إن الإعلان عن صاروخ باليستي جديد يأتي بعد نجاح عملية إطلاق ثلاثة صواريخ بالستية متوسطة المدى ونحن في العالم الثالث من المواجهة إن تمادي العدو في عدوانه.

وأضافت القوة الصاروخية في بيان “بمرور عامين من الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي، ووفاء لدماء الشهداء والجرحى وكذا صمود الأسرى وقضية المفقودين وتضحيات شعبنا في سبيل نيل الحرية والكرامة والسيادة، نعلن دخول صاروخ ” قاهر إم 2 ” باليستي متوسط المدى مطور من قاهر1 المطور بدوره من صاروخ سام2 .

وأوضح البيان أن الصاروخ الذي يبلغ مداه 400 كيلو ويحمل رأس حربي يزن 350كجم يتميز عن غيره من الصواريخ بدقة الاصابة العالية حيث تصل دقة الاصابة من 5 الى 10 عشره امتار وقد تم عمل تجارب عديدة حتى وصل لهذا المستوى

وأكد البيان : أن” قاهر M 2 ” تم تطويره في مركز الأبحاث والتطوير التابع للقوة الصاروخية اليمنية وبخبرات وطنية بحتة.

وختم البيان” وفاء لما تعهدنا به لشعبنا الصامد وقيادتنا المباركة نعد شعبنا بالمزيد والمزيد إن شاء الله وهو القائل ” قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ”.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx