ضبطُ مخزن يحوي كمياتٍ كبيرةً من الأسلحة والذخائر بأرحب

صدى المسيرة-خاص

تمكّنت الأجهزةُ الأمنيةُ واللجان الشعبية، من العُثور على مخزن أسلحة وذخائر متنوعة تابعة لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء.

وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية داهمت وكراً يحتوي على مخزن أسلحة وذخائرَ مختلفة في منطقة عصام بمديرية أرحب كان يعدُّها مرتزقة العدوان للإخلال بأمن الوطن واستقراره.

وأوضح المصدرُ أنه تم ضبطُ 109 قذائف عيار 75 , 85 قذيفة عيار 106 ، بالإضافة إلى 37 صفيحة ذخيرة رشاش 14 ونصف وَ21 صندوق ذخيرة رشاش 23 , وثلاث حقائب ذخيرة عيار 50 وَ24 قذيفة هاون عيار 120.

وأشار المصدرُ إلى أن عمليةَ الضبط جاءت بعد رَصْدٍ ومتابعة وتَحَـرٍّ وبتنسيق مع المواطنين، مهيباً بأهمية التعاون مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في الإبلاغ عن أيَّة عناصرَ أَوْ تحرّكات مشبوهة، بما من شأنه الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.

يُذكَرُ أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تمكنت خلال الأشهر الأخيرة من تحقيق عددٍ من الانتصارات في المجال الأمني وضبط كمياتٍ كبيرة من الأسلحة والخلايا الإجرامية وإحباط مخططات مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في إثارة وإقلاق الأمن والسكينة العامة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx