إقْــرارٌ أمريكي: نفّذنا أكثر من 30 غارة ضد في شبوة وأبين والبيضاء خلالَ يومين

 us-palne-iraq77

 

أكدت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون”، تنفيذ مقاتلاتها أكثر من 30 غارة جوية، اليومين الماضيين الخميس والجمعة، ضد تنظيم القاعدة في اليمن.

وقال المتحدث باسم البنتاغون، جيف ديفيس في الموجز الذي عقده من مقر الوزارة بواشنطن، مساء الجمعة، إن الغارات نفذت ضد أهداف للقاعدة في محافظات شبوة (جنوب شرق) وأبين (جنوب) والبيضاء (وسط) باليمن.

وأشار أن “الغارات ضربت أهدافاً متنوعة تعود لتنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية بينها معدات ومنشآت ومواقع قتالية وأسلحة ثقيلة”.

وشدد على أن “القوات الأمريكية ستواصل استهداف مسلحي ومنشآت القاعدة في شبه الجزيرة العربية، لعرقلة مؤامرات إرهابيي التنظيم وبالتالي حماية حياة الأمريكيين”، وفقاً لتعبيره.

ولم يذكر المسؤول الأمريكي، إذا ما كانت الغارات قد أسفرت عن سقوط ضحايا أم لا.

تأتي هذه التطورات في إطار توسيع الإدارة الأمريكية من حربها على تنظيم القاعدة في اليمن.

وخلال اليومين الماضيين تعرض التنظيم لسلسلة غارات في المحافظات اليمنية الثلاثة، في موجة عسكرية هي الثانية منذ ولاية الرئيس الأمريكي الجديد، دونالد ترامب، والتي يراها مراقبون بأنها مؤشر على “بداية حرب واسعة” ضد التنظيم المصنف بأنه الأخطر في شبه جزيرة العرب.

ووفقا لمصادر الأناضول، فقد أسفرت الضربات الأخيرة عن مقتل 5 من عناصر القاعدة بغارة في منطقة “المزرعة”، التابعة لمديرية “مودية” بمحافظة أبين، فيما قتل 3 عناصر آخرين، بغارة مماثلة، استهدفت منزلهم في محافظة شبوة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx