عملياتٌ مباغتة تطيحُ بقياداتٍ عسكريةٍ بارزة وعدد كبير من المرتزقة في المتون والمصلوب بالجوف

صدى المسيرة: خاص

لقي عشراتُ المرتزقة مصارعَهم، بينهم قياداتٌ بارزةٌ، خلال هجمات شنها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهتَي المصلوب والمتون.

وأفاد مراسل “صدى المسيرة” في الجوف أن جبهتَي المصلوب والمتون شهدتا تصعيداً عسكرياً كبيراً، حيث قام الجيش واللجان الشعبية بالعديد من العمليات العسكرية النوعية في أدت إلى مقتل العشرات من منافقي ومرتزقة العدوان الأمريكي السعودي، بينهم قيادات بارزة في صفوف منافقي العدوان.

وأفاد مراسلُ الصحيفة أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت هجوماً كبيراً على معسكر السلال وإحراق آلية عسكرية داخلَ المعسكر بعدَ ثلاثة أيام من عملية اقتحام مماثلة ومباغتة أدّت لمقتل وإصابة عدد كبير من المنافقين.

وفي جبهة المتون نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية في الأطراف الشرقية للمديرية أدت إلى مصرع قائد كتيبة التحركات في الجوف المرتزق المنافق العقيد ركن أحمد محمد الشوكاني وعدد كبير من مرافقيه.

ودارت خلافات بين مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي أدّت إلى مقتل قيادي كبير يُدعى حسن يحيى الزرعي.

ولا يزال الجيش واللجان الشعبية يتقدمون في جبهة المصلوب ويضيقون الخناق على منافقي العدوان.

وخلال عملية المتون لقي القياديُّ المرتزق العقيد الركن أحمد محمد الشوكاني مصرعه مع مجموعة كبيرة من مرافقيه في عملية عسكرية.

وحصلت صدى المسيرة على أسماء بعض القيادات الأخرى التي لقيت مصرعها وهم:

القيادي المرتزق عبدالرحمن باعلوي المعيّن من قبل قوى العدوان أركانَ حرب الكتيبة الثالثة، والقيادي المرتزق سلطان الحاج من الكتيبة الثانية، وكذلك القيادي العسكري المرتزق ربيع المعافى من اللواء ١٢٢ التابع لقِوى العدوان.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx