عملياتٌ نوعيةٌ تحصُــدُ من الغُزاة ومنافقيهم بالعشرات واغتنامُ آليات ثقيلة شرقي المخاء

صدى المسيرة| خاص:

تتوالى الضرباتُ المنكلةُ بقوى الغزو ومرتزقتهم في الساحل الغربي لليمن، إذ غدت المخاء بمثابة الرمال المتحركة التي تقاتِلُ مع أهلها ويغرقُ فيها كل غريب عنها، فقد نفَّذَ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء 1 مارس 2017م، عمليةً نوعيةً ألحقت بالعدو الغازي خسائرَ فادحةً في قواه البشرية وعتاده.

وأوضح مصدرٌ عسكريٌّ ميداني بتعز أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوماً مباغتاً على مواقع الغزاة ومرتزقتهم شرقي المخاء.. جازماً مصرَعَ وإصابة أعدادٍ كبيرة منهم وَاغتنامَ آليتين عسكريتين وأسلحة نارية ثقيلة ومتوسطة خلال العملية.

المصدرُ أكَّد أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية وبعملياتٍ نوعيةٍ ومباغتةٍ، كبّدوا قوى الغزو ومرتزقتهم يوم أمس الثلاثاء خسائرَ كبرى في محيط مدينة المخاء وجبهات القتال المتاخمة لها.

وأوضح المصدرُ أن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوماً مباغتاً على مواقع الغزاة ومرتزقتهم شرقي مديرية المخاء وتمكّنت من تأمينها بشكل كامل ودحرت قوى العدوان منها بعد مصرع وإصابة العشرات منهم وإحراق 3 آليات تابعة لهم، بالإضافة إلى اغتنام أسلحة نارية بعمليات نوعية شرق مديرية المخاء.

كما لفت المصدرُ أن وحداتٍ من الأبطال كسرت، الثلاثاء، زَحْفاً لمرتزقة العدوان باتجاه جبل النار مسنوداً بغطاء جوي مكثف من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي ودمرت 4 آليات تحمل معدلات 12.7، بالإضافة إلى سقوط العشرات من الغزة ومرتزقتهم بين قتلى وجرحى.

وأشار المصدرُ إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكّنوا من استعادة التباب الشمالية شرق مديرية المخاء بعملية خاطفة أسفرت عن دحر قوى العدوان منها واغتنام طقم عسكري لمرتزقة العدوان ومنصة كاتيوشا وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

واستهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصواريخ الكاتيوشا تجمعات الغزاة ومرتزقتهم جنوب منطقة ذوباب، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

جديرٌ بالتنويه أن الساحلَ الغربي لليمن غدا بمثابةِ مقبرة جماعية للغزاة ومرتزقتهم الذين يتلقون الصفعات المتتالية وبشكل يومي.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx