ضربةٌ قاصمةٌ يتلقاها الغزاة.. مقتلُ قائد قوات الغزو الإماراتي المشاركة في معارك المخاء

صدى الميسرة| خاص:

في ضربةٍ قاصمةٍ يتلقاها الغزاة الإماراتيون، لقي قائدٌ عسكري إماراتي رفيع مصرعَه وعدد كبير من الضباط والجنود الإماراتيين، فجر أمس الثلاثاء، في الساحل الغربي لليمن.

 وأفادت مصادرُ عسكريةٌ بمصرع العميد ناصر مشبب قائدُ القوات الإماراتية المشاركة في معارك الغزو على الساحل الغربي لليمن، بعملية نوعية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية بمنطقة المخاء.

وقالَت المصادر إن الهجوم استهدف تجمعاً لقوات الغزو الإماراتية، وأسفر عن مقتل مشبب الذي يقودُ قوات الاحتلال الاماراتية المشاركة في معارك المخاء، بمعية عددٍ كبيرٍ من قوات الغزو الذي عانقوا حتوفهم.

وكانت قوات الغزو قد تلقت ضربةً بالستية 14 ديسمبر 2015م، بمقتل قائد القوات الخاصة السعودية في اليمن العقيد عبدالله محمد السهيان، إضافة إلى أحد ضباط وحدات الجيش الاماراتي العاملة مع قوات العدوان ويدعى سلطان محمد علي الكتبي بالعملية النوعية للجيش وللجان في منطقة ذو باب

وتصدر خبرُ العملية النوعية للجيش واللجان وما أسفر عنها من خسائر في صفوف تحالف العدوان العسكري السعودي عدداً من أبرز وسائل الاعلام العربية والعالمية، من بينها وكالة أنباء (رويترز) والتي أكدت أن الهجوم يعد واحداً من الهجمات الأكثر دموية التي تعرضت لها القوات الغازية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com