المجلس السياسي لأنصار الله مُديناً مجزرةَ العدوان بحق النساء في مجلس عزاء بمديرية أرحب: لن يفوّت شعبنا هذه الجرائم وسيجد العدوُّ الردَّ العملي

صدى المسيرة..|

أدان المجلسُ السياسيُّ لأنصار الله بشِــدَّة الجريمة المروَّعة التي ارتكبها طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي، أمس الأربعاء، باستهدافه مجلسَ عزاء في مديرية أرحب راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

وقال المجلس السياسي لأنصار الله في بيان صادر عنه “وقف المجلس السياسي لأنصار الله على الجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي يوم أمس الأربعاء والذي استهدف بغارة جوية مجلس عزاء للنساء في منزل المواطن محمد هادي النكعي بمديرية أرحب شمال العاصمة صنعاء راح ضحيتها العشرات من النساء ما بين شهيد وجريح”.

وأكد البيان أن هذه الجريمة المروعة تكشف وحشية هذا العدوان المتجرد من كل القيم والمبادئ الدينية والأعراف الإنسانية والتي يرتكبها بشكل يومي بحق أبناء شعبنا في مختلف المحافظات اليمنية على مرأى ومسمع من العالم كله.

وأضاف البيان “إذ ندين هذه الجريمة البشعة فإننا نؤكد أنها لن تزيد شعبنا إلا ثباتا وصموداً وعزيمةً وإصراراً على التصدي لهذا العدوان الغاشم الذي يستهدف شعبنا ويرتكب المجازر وينتهك الحرمات بحقه منذ ما يقارب العامين، ولن يفوت شعبنا هذه الجرائم وسيجد العدو الرد العملي عليها في ميادين الشرف والبطولة، داعين أبناء شعبنا اليمني إلى رص الصفوف وتوحيد الجهود وتعزيز ورفد الجبهات في مواقع العزة والكرامة”.

 كما أدان المجلس كُلّ أشكال الصمت والتواطؤ من قبل المجتمع الدولي وكافة المنظمات الدولية والأممية تجاه مثل هذه المجازر المروّعة التي لا مثيل لها في تأريخنا المعاصر، والتي تتنافى مع الفطرة الإنسانية وتجسد الوحشية في أرقى صورها، داعين الجميع إلى إدانة ورفض هذه الجريمة ومحاسبة مرتكبيها من قوى العدوان.

وعبّر المجلس السياسي لأنصار عن تعازيه الحارة لذوي الشهداء وأقاربهم سائلاً اللهَ أن يرحَمَ الشهداءَ وأن يشفيَ الجرحى وأن ينصُرَ شعبنا اليمني المظلوم، إنه قوي عزيز، وهو حسبنا ونعم الوكيل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com