إعتراف سعودي بالضربة النوعية لبارجة “المدينة” قبالة السواحل اليمنية الغربية

صدى المسيرة| خاص:

اعترَفَ العدوُّ السعوديُّ بالضربةِ النوعيةِ التي نفّذتها وحدةٌ متخصَّصةٌ في القواتِ البحريةِ التابعةِ للجيش واللجان الشعبية واستُهدفت البارجةُ السعوديةُ “المدينة” قبالة السواحل الغربية للبلاد.

وقال تحالُفُ العُدوانِ الأمريكي السعودي في بيان صادر عنه: إن فرقاطةً سعوديةً تعرضت لهجومٍ من قِبل الجيش واللجان الشعبية، ما تسبَّبَ في إلحاقِ خسائرَ فادحةٍ في البارجةِ ومَن عليها من الجنود.

وأعلنت القوتُ البحريةُ في الجيش واللجان الشعبية، يوم أمس الاثنين، عن تنفيذِ عمليةٍ نوعيةٍ استهدفت البارجةَ السعوديةَ “المدينة”  التي تحملُ على متنها 176 جندياً وضابطاً، بالإضافة إلى طائرة مروحية.

وأظهرت مشاهِدُ وزَّعَها الإعلامُ الحربيُّ التابعُ للجيش واللجان الشعبية لحظاتِ اقتراب أبطال الجيش واللجان الشعبية من البارجة واستهدافها بصاروخ مناسب أدّى إلى تدميرِها على الفور واشتعال النيران بداخلها.   

وتُعتبَرُ هذه العمليةُ النوعيةُ لأبطالِ الجيش واللجان الشعبية هي الثانية، إذ كان أبطالُ الجيش واللجان استهدفوا البارجة الإماراتية “سويفت” في 1 أكتوبر 2016م.

ويُعَدُّ استهدافُ البارجات بعدَ عامَين من العدوان الأمريكي السعودي ضربةً قاصمةً لتحالُفِ العدوان الذي زعم تدمير القدرات الهجومية للقوات اليمنية في الدقائق الأولى للعدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com