ناطق أنصار الله : زيارة ولد الشيخ لم تكن أكثر من ضغط سياسي لعله يحقق شيئاً للعدوان في مقابل التصعيد العسكري

صدى المسيرة..|

أكّد الناطق الرسمي لأنصار الله إن زيارة ولد الشيخ لصنعاء لم تكن أكثر من ضغط سياسي متزامن مع التصعيد الميداني لقوى العدوان الأمريكي السعودي.

وأوضح محمد عبدالسلام في اتصال هاتفي مع قناة المسيرة ضمن نشرته الرئيسية، مساء أمس الثلاثاء، أن زيارةَ ولد الشيخ لصنعاء لم تكن أكثرَ من ضغط سياسي لعله يحقق شيئاً للعدوان في مقابل التصعيد العسكري.

وقال عبدالسلام ”إن ولد الشيخ أصبح يمثل أو يتماهى بشكل رئيسي مع العدوان سوءاً مع التصعيد العسكري أو مع الرغبة نحو الحل”.

وأشار إلى أن المبعوثَ الدولي إنما جاء ليوحي للعالم أنه يؤدي دوراً سياسياً، لأنه سيقدم إحاطة في الـ26 من هذا الشهر ليقول للعالم أنا زرت صنعاء وعدن ومسقط.

وقال عبدُالسلام: إن المبعوث الدولي لم يستطع أن يقولَ كلمة واحدة في إطار الحق وأن الطرف الآخر هو من رفض الكثير من الخطوات التي قدمها وآخرها الخارطة التي قدمتها الأمم المتحدة وسلمها لنا هو شخصياً.

كما أضاف عبدالسلام قائلاً “لم يكن رهاننا على التواصل مع الأمم المتحدة”، لافتاً إلى أن التواصل المباشر مع المجتمع الدولي ومع الدول المعنية هو أكثر نفعاً، ومشيراً أن المبعوث أصبح موظفاً للتغطية على الملف العسكري.

واعتبر ناطق أنصار الله أن الجيشَ واللجان يثبتون قرابة العامين أن الأرضَ لأهلها ولا مستقبل للغزاة في اليمن، وأن القضيةَ في اليمن لا يمكن أن تحل إلا بحل سياسي عادل وليس حلاً كما يريدُ العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com