الضرباتُ المنكّلةُ بالغازي ومرتزقته.. على أشُــدِّها

صدى المسيرة| خاص:

تتواصَلُ الضرباتُ المنكلةُ بالعدو السعودي ومرتزقته والتي تطالهم في مواقعهم وتحصيناتهم، محققةً إصاباتٍ مباشرةً.

ففي مأرب أوضح مصدرٌ عسكريٌّ، أن الجيش واللجان الشعبية دمّروا آليتين لمرتزقة العدوان وعلى متنهما معدلان 23 في تبة المطار بمديرية صرواح، فيما تم استهداف طقم للمرتزقة بصاروخ موجه ومصرع طاقمه بمديرية نهم.

أما في جبهات ما وراء الحدود فأوضح المصدرُ، أن الأبطال استهدفوا موقعي القرن والفريضة بجيزان وسَقَطَ قتلى في صفوف الجيش السعودي.

كما قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية آلياتِ جيش العدو في موقع شبكة بن لادن وموقع شبكة الخوبة، ودمر الجيش واللجان الشعبية آلية سعودية ومصرع طاقمها في موقع الصرفح بجيزان.

وكشف المصدرُ أنه تم قنصُ جندي سعودي في منطقة الدفينية بجيزان، كما قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية موقع المعنق محققةً إصاباتٍ مباشرةً، وتم قصفُ مربض مدفعية الجيش السعودي شمال نقطة غفير بجيزان.

وفي قطاع نجران بيّن المصدر أن مدفعيةَ الجيش واللجان الشعبية استهدفت مرابض دبابات الجيش السعودي في موقع السديس وتجمعاً للجنود السعوديين خلف الحمر، كما استهدفت المدفعيةُ موقع العش ورقابة عليب، محققة إصاباتٍ مباشرةً.

وذكر المصدرُ أن قصفاً صاروخياً للجيش واللجان الشعبية استهدف موقعاً مستحدثاً شرقي الحماد بنجران.

وأشار إلى أن الجيشَ واللجان الشعبية استهدفوا بقصف صاروخي ومدفعي تجمعاتٍ للجيش السعودي ومرتزقته خلف موقع الشبكة ومنفذ علب في عسير.

وفي محافظة تعز، أكد المصدرُ مصرعُ سبعة وجرح أربعة من مرتزقة العدوان على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في بير باشا، فيما استهدف الجيش واللجان الشعبية بصواريخ الكاتيوشا تجمُّعاتٍ لمرتزقة العدوان في مجمع ومثلث ذو باب.

ولفت المصدرُ إلى أنه تم تدمير مدرعة تابعة للمرتزقة في ذو باب، فيما صُرِعَ اثنان من مرتزقة العدوان وأًصيب ثالث في تبة العَلَم في بير باشا بتعز، واستهدفت القوة الصاروخية تجمعاتٍ لمرتزقة العدوان بصاروخ أورغان بمنطقة مريس بالضالع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com