الأبطالُ يضربون بقوة في الجوف.. ويفرضون سيطرتهم على مواقع مهمة

صدى المسيرة| خاص:

استهدفت قوّةُ الاسنادِ الصاروخيِّ التابعةُ للجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء 3 يناير 2017م، تجمُّعاتٍ لمرتزقة العدوان بمديرية المصلوب كما  دمّر أبطالُ الجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، مدرعة تابعة لمنافقي العدوان الأمريكي السعودي.

وأوضح مصدر عسكري بالمحافظة تدميرَ مدرعة تابعة للمنافقين المرتزقة ومصرع من عليها جراء قصف تجمعاتهم أسفل العقبة المطلة على مديرية الحزم مركز المحافظة.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ زلزال 2 تجمعات مرتزقةِ العدوان في منطقة وقز بمديرية المصلوب، محقَّقةً إصاباتٍ مباشرة.

كما أكّد مصدرٌ محليٌّ بالمحافظة، مصرَعَ عددٍ من المرتزقة وإصابة آخرين، جرّاء استهدف تجمُّعاتهم في منطقة وقز بمديرية المصلوب بوابلٍ من الصواريخ والقذائف.

وكانت قواتُ الجيش واللجان الشعبية فرضت، يوم أمس، سيطرتَها على ثلاثة مواقعَ عسكريةٍ ومساحاتٍ كبيرةٍ في منطقة خليفين التابعة لخَبّ والشَّعَــف، بعد أيام من تقدُّمٍ مماثلٍ في المديرية ذاتها.

وأشار المصدرُ إلى أن العمليةَ التي شهدت مقتلَ وإصابةَ عشرات المرتزقة، بينهم قيادات ميدانية، تمثِّــلُ أهميّةً كبيرةً من حيثُ تأمين مناطق الجيش واللجان الشعبية وتضييق الخناق على مرتزقة العدوان الذين باتوا في معظمِ مواقعهم تحت مرمى نيران الجيش واللجان.

كما لقي ما لا يقلُّ عن 10 من عناصر مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعَهم بنيران الجيش واللجان الشعبية.

وأوضح مصدرٌ عسكريٌّ أن العمليةَ تمت عندما قامت قواتُ الجيش واللجان الشعبية باسْتهدَافِ طقم عسكري وعلى متنه عددٌ كبير من المرتزقة في معسكر السلان، مما أدَّى لمصرعهم وتدمير الطقم.

وقبل ذلك تمكّنت قواتُ الجيش واللجان الشعبية من انتزاعِ السيطرة على ثلاثة مواقع كانت تحت سيطرة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بأطراف منطقة صبرين بمديرية خب والشعف.

وأفاد مصدرٌ محليٌّ في حينه أن القياديَّ بحزب الإصلاح ويُدْعَى جميل الحبيشي قُتل في عملية السيطرة على تلك المواقع، فيما أفادت مصادر عسكرية بمقتل عدد كبير من المرتزقة.

يُذكَرُ أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات متتالية بمختلف جبهات القتال، مكبّدين الغزاة ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com