إحراقُ آليتين عسكريتين في التربة ومصرعُ عشرات المرتزقة في ذو باب والصلو والشقب وعصيفرة

صدى المسيرة- خاص

واصَلَ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية عملياتِهم العسكرية لمواجهة مرتزقة ومنافقي العدوان الأمريكي السعودي في محافظة تعز.

وتنوعت العملياتُ العسكريةُ التي نفذها أبطال الجيش واللجان في مختلف جبهات المحافظة بين الاسْتهدَاف المدفعي لتجمعات وتحصينات المرتزقة وصد زحوفاتهم، بالإضافةِ إلى عمليات نفذتها وحدة القنص.

وبحسب مصدر عسكري فقد دَكَّ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية أمس الأحد تجمُّعات مرتزقة العدوان في قرية الحريقية بمديرية ذو باب، ما كبَّدهم خسائرَ فادحة في الأرواح والعتاد.

وفيما كان أربعة من عناصر المرتزقة في منطقة الشقب شرق جبل صبر قد لقوا مصرعهم على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية يوم الجمعة الماضية لقي عنصران مصرعَهما أمس الأحد، كما جُرح آخران في اسْتهدَاف مدفعي نفذه أبطال الجيش واللجان الشعبية لتجمعاتهم في قرية دار مزعل بالمنطقة.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد تمكنوا السبت الماضي من دك تجمعات مرتزقة العدوان جنوب مديرية ذو باب، ما أسفر عن مصرع عدد منهم وإصابة آخرين، وبحسب شهود عيان فقد هرعت سياراتُ الإسعاف التابعة للمرتزقة إلى المكان بعد دقائق من الاسْتهدَاف.

على صعيد متصل دكت وحدة المدفعية في الجيش واللجان الشعبية أوكار المنافقين شرق جبل الهان في مديرية الضباب بالجبهة الغربية، ما أسفر عن مصرع ستة منهم وجرح ثلاثة آخرين.

في ذات السياق لقي أربعة من عناصر المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون في يد أبطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية الصلو بالجبهة الجنوبية الغربية، وفيما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من إحراقِ طقم تابع للمنافقين في منطقة هيجة العبد على حدود مدينة التربة يوم السبت الماضي فقد تمكنوا من إحراق آلية عسكرية أُخْــرَى بعد ساعات في الخط العام للمدينة.

إلى ذلك لقي عُنصران من المرتزقة مصرعهما في منطقة عصيفرة على يد قنّاصة الجيش واللجان الشعبية وسط المدينة، كما لقي عُنصر ثالث مصرعه في تبة الوكيل بالجبهة الشرقية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com