تفكيكُ عُبوةٍ ناسفةٍ في إب وَضبْطُ سيارتين محملتين بالحشيش في الجوف

صدى المسيرة: خاص

أعلنت الأجهزةُ الأمنيةُ واللجانُ الشعبية عن ضبط سيارتين محمّلتين بـ 275 كيلو من الحشيش في مديرية المطمة بمحافظة الجوف كانت في طريقها نحو مرتزِقة العدوان السعودي الأمريكي.

وأوضح مصدرٌ أمنيٌّ لصحيفة “صدى المسيرة”، أن عملية الضبط تمت في منطقة قريبة من جبهة تمركز مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وجاءت بعد عملية مطارَدة للسيارتين.

وأضاف المصدر أن كميةَ الحشيش التي تم ضبطُها تقدَّرُ بـ275 كيلو، مشيراً إلى أنه تم ضبطُ الأشخاص الذين كانوا يحاولون نقْلَ تلك الكميات وبحوزتهم مجموعة من الوثائق التي تحتوي على بطائق شخصية بعضُها تحمل أسماء وهمية ومعظمها صادرةٌ عن محافظة تعز.

وثمّن المصدرُ الجهودَ التي بذلها أبناءُ المنطقة والمشايخ لتعاونهم مع رجال الأمن واللجان الشعبية، وصولاً إلى نجاح العملية.

وأكد المصدر أن الإعلام الأمني سينشُرُ في وقت لاحق تسجيلاً مصوّراً بخصوص هذا الإنجاز الأمني، تتضمن اعترافاتِ المتورطين.

وفي سياق الإنجازات الأمنية أفاد مصدر أمني لصحيفة “صدى المسيرة” أن الأجهزةَ الأمنية واللجان الشعبية تمكّنت من تفكيك عبوة ناسفة كانت مُعَدَّةً للتفجير بجوار الطريق العام في منطقة مذيخرة بمحافظة إب.

وأوضح المصدر أنه وفورَ العثور على العبوة الناسفة التي كانت مزروعةً بجوار الطريق قامت الجهاتُ المختصةُ باستدعاء فريق من خبراء المتفجرات الذين باشروا النزولَ إلى مكان العبوة وقاموا بالتعامل معها وتفكيكها.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية لن تألوَ جُهداً في التصدي لكل مَن تسوّل له نفسَه العبث بأمن الوطن والمواطن وأنها ستكونُ لهم بالمرصاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com