الكمائنُ تصـطـادُ بالمصلوب.. والزلازلُ تُنكِّلُ في هـرّاب والمفرق

عملياتٌ نوعية وضربات صاروخية تجنْـدِلُ مرتزقة الغُزاة في الجوف، بينهم قيادات

جدّدت قوةُ الاسنادِ الصاروخي التابعة للجيش واللجان الشعبية، تفعيلَ ضرباتِها القاصمة والمُنَكّلة بمرتزقة العدوان السعودي، مصوِّبةً أهدافها نحو مجاميع العملاء في محافظة الجوف، إذ أطلقت القُوَّةُ الصاروخيةُ، أمس الاثنين، صاروخَين من طراز زلزال2 محلي الصنع، على تجمعات لمرتزقة العدوان بالجوف.

وأوضح مصدرٌ عسكريٌّ بالجوف أن القوةَ الصاروخية استهدفت بصاروخي زالزال2، تجمعات المنافقين المرتزقة في وادي هراب أسفل العقبة بمديرية خب والشعف.. مؤكداً أن الصاروخين أصابا هدفهما بدقة عالية.

وأشار المصدر إلى أن وحداتِ الرصد التابعة للجيش واللجان الشعبية أكدت أن الصاروخين اللذين تم إطلاقهما حققا إصاباتٍ مباشرةً لأهدافهما.

وكانت القوةُ الصاروخيةُ أطلقت أيضاً، يوم الأحد، صاروخين من طراز زلزال2 محلي الصنع، مستهدفة تجمعاً لمرتزقة العُدْوَان السعودي الأَمريكي بمفرق الجوف.

قصفُ الأحد الصاروخي الذي استهدف تجمُّعَ المرتزقة بمفرق الجوف أسفر عن تدمير أربع آليات عسكرية ومقتلِ وإصابة عدد كبير منهم، حَـدَّ تأكيد المصدر.

وفي سياق العمليات النوعية التي يجترحُها أبطال الجيش واللجان، عانَقَ عددٌ من مرتزقة الغزاة، بينهم قيادي، حُتوفهم بمديرية المصلوب في محافظة الجوف.

وأكد مصدرٌ عسكريٌّ، أن انفجارَ لغم أرضي أودى، أمس الاثنين، بعددٍ من مرتزقة الغزاة، بينهم القيادي طالب القوح، في ما يشبهُ كميناً نصَبَه أبطالُ الجيش واللجان بمنطقة أسلان في مديرية المصلوب بالجوف.

وقال المصدر: إن الانفجار أدّى أيضاً لاحتراق آلية عسكرية كان على متنها القياديُّ القوح والمرتزقة الصرعى.

وفي حادث مماثل، قتل وجرح 12 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، الجمعة الماضية، بانفجار لغم أرضي في آليتهم بمديرية الغيل في محافظة الجوف.

وكان مرتزقةُ العُدْوَان السعودي الأَمريكي تكبّدوا، يوم الأحد واليوم السابق له، خسائرَ جسيمةً في الأرواح والعتاد في سلسلة عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من المرتزقة وتدمير عدد من آليتهم.

وفي محافظة الجوف أيضاً، قُتل اثنان من مرتزقة العُدْوَان السعودي الأَمريكي، إثر استهدافهما من قبل الجيش واللجان الشعبية في منطقة نوبة صابر بمديرية الغيل.

وشهدت مديرية خب والشعف عمليةً مماثلةً للجيش واللجان الشعبية أدّت لمقتل 2 من مرتزقة العُدْوَان السعودي الأَمريكي في منطقة صبرين.

ويوم السبت الماضي رصدت وحداتُ الاستطلاع التابعة للجيش واللجان الشعبية سياراتِ الإسعاف التابعة لقوى العُدْوَان وهي تهرَعُ إلى أسفل عقبة الجوف وتقومُ بنقل عدد كبير من القتلى والجرحى باتجاه مدينة مأرب، إثر تعرُّضِ تجمُّع لمرتزقة العُدْوَان السعودي الأَمريكي لقصف مدفعي مكثف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com