حــام الجوف الاستراتيجي طاهِـــرٌ من الغزاة و(قائد كتيبة) ضمن صـرعى المنافقين

صدى المسيرة| خاص:

ما بَرِحَ أبطالُ اليمن من الجيش واللجان الشعبية، يجترحون البطولاتِ التي حقيقٌ بها أن تُدوَّنَ في سِفر التأريخ المُضيء، فها هي محافظةُ الجوف تنطقُ، كإحدى الساحات للمَلاحم الرجولية، بأن الأمس الجمعةَ كان يوماً من أيام الله ورجاله.

فقد طهّر أبطالُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الجمعة، جَبَلاً استراتيجياً مهماً بالأطراف الشمالية الشرقية لمديرية المتون بالجوف.

وإذ أوضح مصدرٌ عسكريٌّ أن المجاهدين تمكنوا من تطهير جبل حام وعـددٍ من التباب المجاورة له بمنطقة حام الأسفل خلال عملية عسكرية نوعية.. أشار إلى مصرع وإصابة نحو 20 مرتزقاً في العمليات بينهم قيادات، كما غنم الأبطال أسلحة وعتاداً عسكرياً كبيراً من منافقي الغزاة الذين تركوها مع قتلاهم وجرحاهم وشـــردوا جارّين أذيال الهزيمة.

وأكّد المصدر أن عدداً من قيادات المنافقين كانوا من ضمن الصـــرعى ومنهم ”فهد بن فيصل الشايف” والمنافق محمد منصور الشعبي (قائد كتيبة) وعدد من القيادات.

ولقي أمس الجمعة، اثنان من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعيهما على أيدي الجيش واللجان في منطقة الغرفة بمديرية المصلوب بالجوف.

كما تم تدميرُ ثلاث آليات عسكرية تابعة للمنافقين خلال محاولة تقدُّم مدحورة في منطقة الخنجر بالمحافظة، وتدمير آلية عسكرية تابعة للمنافقين في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف، وتم إحباطُ محاولة زحف ثانية لمرتزقة العدوان في منطقة الخنجر وقتلى وجرحى في صفوف المنافقين.

وأشار المصدر إلى وجود قتلى وجرحى في صفوف المنافقين إثر غارة استهدفتهم بمديرية المتون‏، كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع المنافقين شرق مديرية المتون.

جديرٌ بالذكر أن مرتزِقةَ الغزاة في الجوف تكبّدوا خلال الأيام القليلة الماضية خسائر كبيرةً في عمليات بطولية لرجال الجيش واللجان الشعبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com