تطبيع إعلامي: صحفية مغربية تناشد نتنياهو لإيقاف قرار منع الأذان “إذا كان ذلك ممكناً”

صدى المسيرة| متابعات:

راسلت الصحافية المغربية ومقدمة الأخبار بالقناة الثانية غزلان الطيبي، رئيس حكومة العدو الصهيوني ”بنيامين نتنياهو”، بشأن قرار منع الأذان عبر مكبرات الصوت في مساجد القدس.

وذكر موقع “نون بريس” المغربي أن غزلان الطيبي، التي تنتمي إلى جماعات التطبيع المغاربية وتتردد بمناسبات عديدة على كيان العدو “الإسرائيلي” خاطبت نتنياهو “باسم التوراة” متمنية عليه مراجعة “قراره بشأن منع رفع الآذان في مساجد القدس.. إذا كان ذلك ممكناً”.

إن مخاطبة ومصافحة وزيارة كيان العدو، هي اعتراف بالغاصب المحتل، وتغطية لممارساته العدوانية والعنصرية والفاشية بحق الفلسطينيين ومقدسات المسيحيين والمسلمين.. ومناشدة قادة العدو المجرمين القتلة هي استجداء وانبطاح.. وهي لا تسيء إلى الفلسطينيين وإلى المغاربة فحسب وإنما إلى كل الأمة العربية والإسْلَامية.

إذ أن إسقاط القرارات العنصرية والفاشية لقادة العدو، وكذلك مواجهة مشاريع ومخططات التهويد والصهينة التي لم تترك ركنا فلسطينيا: مسيحياً وإسْلَامياً على امتداد مساحة فلسطين بكليتها إلا ودنسته، لا تتم بالتمنيات ولا بالمناشدات الموجهة لقادة العدو الاستعماريين القتلة، وإنما بكل أشكال المقاومة وفي مقدمتها الكفاح المسلح… ومن بينها مقاومة التطبيع والمقاطعة التي تتسع دائرتها في معظم بلدان العالم.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com