المخلافي في مأرب وقصفٌ صاروخي على قصرها الجمهوري وتدميرُ أربع آلياتٍ للمنافقين بصواريخ موجّهة

صدى المسيرة| خاص:

إستهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصلية من صواريخ الكاتيوشا مساءَ البارحة اجتماعاً لقيادات منافقي العدوان بالقصر الجمهوري بمدينة مأرب.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيشَ واللجان الشعبية استهدفوا بصلية من صواريخ الكاتيوشا اجتماعاً لعدد من قيادات مرتزقة العدوان بالقصر الجمهوري بمدينة مأرب.

وأكد المصدر أن الصواريخَ أصابت هدفها موقعة قتلى وجرحى في صفوف منافقي العدوان.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قد أطلقت في الأثناء صاروخ زلزال 1 على تحصينات منافقي العدوان السعودي الأمريكي شمال صحراء ميدي مع قرية الموسم السعودية.

وحسب مصادر عسكرية ميدانية أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفاً خسائر في صفوف المنافقين وعتادهم العسكري.

وفي السياق ذاته دمّـــر أبطالُ الجيش واللجان الشعبية، اليومَ الخميس 17 صفر 1438هـ، أربع آلياتٍ مدرعةٍ تابعةٍ لمنافقي العدوان الأمريكي السعودي وقَتْـــلِ عددٍ من المرتزقة كانوا على متنها بمحافظة مأرب.

وأوضح مصدرٌ عسكريٌّ أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بصواريخ موجَّهة أربع مدرعات للمرتزقة حاولت التقدمَ باتجاه مواقع للجيش واللجان الشعبية شمالَ مديرية صرواح ، وأصابوها بدقة، ما أدَّى الى تدميرها ومصرَعِ عددٍ من المرتزقة بداخلها.

يُشارُ إلى أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية يكبّدون منافقي العدوان الأمريكي السعودي خسائرَ فادحةً بمختلف جبهات التصدي للغزو والاحتلال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com