زحوفات مدحورة صباح اليوم على تعز وخسائرُ الزاحفين فادحة

صدى المسيرة| خاص:

دَحَـــــرَ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية، اليومَ الخميسَ 17 صفر 1438هـ، عدداًمن زحوفات منافقي العدوان الأمريكي السعودي في محافظة تعز، مُكَبِّدينهم خسائرَ كبرى.

وأوضح مصدرٌ عسكريٌّ أن المنافقين شنوا زَحْفاً على مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الربيعي في الضباب بتعز، وتم التصدي لهم وكَسْرُهم وسقوطُ عدد كبير من القتلى والجرحى.

وأضاف المصدرُ أن منافقي العدوان حاولوا التقدُّمَ باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية بمديرية حيفان، وتم التصدي لهم وإحراق آلية تابعة لهم وسقوط عدد منهم بين قتيل وجريح.

كما كَسَرَ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية محاولةَ تقدُّمٍ للمنافقين المرتزقة والدواعش على أحياء الجحملية وثعبات.. وأكد المصدرُ سقوطَ عددٍ كبيرٍ من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدرُ أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية تصدّوا لزحفِ المنافقين في مديرية الصلو وتمكّنوا من إعطابِ عددٍ من الأطقم والآليات وقتل عدد كبير منهم.

يُذْكَرُ أنَّ محافظةَ تعز تشهَدُ انتكاساتٍ متواصلةً للمنافقين المرتزقة والجماعات التكفيرية “داعش و القاعدة” المسنودة من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx