الأبطالُ يطهّرون منطقة قويحش بالغيل ومقتلُ وإصابة 25 مرتزقاً في كمين بمصلوب الجوف

صدى المسيرة: خاص

ألحقت قواتُ الجيش واللجان الشعبية خسائرَ جسيمةً في عديدِ وعتادِ مرتزِقة العدوان السعودي الأمريكي في عدة جبهات بمحافظة الجوف ومنطقة نهم محققة تقدماً ميدانياً في مديرية الغيل.

وأكد مصدرٌ عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت أمس من تطهير منطقة قويحش بمديرية الغيل التابعة لمحافظة الجوف وسيطرت على عددٍ من المواقع التي كان يتمركز فيها المرتزقة.

وأشار المصدر إلى أن العملية أسفرت عن مقتل وإصابة أَكْثَر من 25 عنصراً من منافقي العدوان، بالإضافة إلى تدميرِ آليتين مدرعتين والاستيلاء على كميات من الأسلحة المتوسطة والذخائر.

وفي مديرية المصلوب قُتل وأصيب عشراتُ المنافقين في كمين عسكري مُحكّم نفذته قواتُ الجيش واللجان الشعبية، مستهدفة عدداً من الآليات والأطقم العسكرية.

وإلى منطقة نهم حيث دمّر أبطال الجيش واللجان الشعبية مخزنَ أسلحة تابعاً للمرتزقة خلف فرضة نهم باتجاه مأرب، حيث كشفت وحداتُ الرصد التابعة للجيش واللجان أن انفجارات عنيفة استمرت لساعات، ناجمةً عن احتراق الأسلحة والذخائر داخل المخزن الذي تم استهدافه بقصف صاروخي.

وفي نهم أيضاً استهدف أبطالُ الجيش واللجان الشعبية طقماً عسكرياً تابعاً للمرتزقة باتجاه منطقة الحول، مما أدى لتدميره ومقتل مَن فيه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com