ناطق أنصارالله: المبعوث الأممي في اليمن خالف مهمته كمبعوث سلام وتحول لمؤجج حرب وبوق لدول العدوان

صدى المسيرة / خاص
اتهم الناطق الرسمي لأنصارالله ورئيس وفدهم التفاوضي محمد عبدالسلام  المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ بأنه خالف مهمته كمبعوث سلام، وتحول إلى مؤجج للحرب يمارس الشحن الطائفي والمذهبي من منبر يفترض به أنه أممي، مما يؤجج الصراع والتناحر ويذكي نار العداوات بين أبناء الأمة .
وقال عبدالسلام  في تصريح لـ(المسيرة) أن إحاطة المبعوث الأممي في اليمن إسماعيل ولد الشيخ أمام مجلس الأمن مساء أمس تشكل وصمة عار لمؤسسة افتضح دورُها بانكشاف ممثليها – باعتبارهم- زبانيةً في خدمة الجلادين.
مشيراً إلى أن من الملفت حديث المبعوث الأممي في اليمن ولد الشيخ في إحاطته الأخيرة يوم أمس لمجلس الأمن كذبا وزورا وافتراء عن استهداف مكة المكرمة والمقدسة، رغم أنه تم إبلاغه بكذب ادعاء السعودية جملة وتفصيلاً.
وأكد رئيس الوفد المفاوض لأنصارالله أن مؤسسة الأمم المتحدة لن تستطيع أن تقوم بدور فاعل وإيجابي في اليمن إلا متى ما تمكنت من توضيح الموقف وترميم ما هدمه مبعوثٌ انزلق نحو منحدر خطير بتحوله إلى أسوأ بوق أممي لدول العدوان.
وأوضح أن ولد الشيخ قدم غطاء لدول العدوان وتغافل عما يعيشه الشعب اليمني من مواقع مؤلم ومؤسف جراء العدوان الغاشم على الشعب اليمني وساهم بشكل أو بآخر بمساعدة الجلاد ضة الضحية وإطالة أمد الحرب واعتماد مغالطات وافتراءات تقدمها قنوات التضليل الإعلامي لدول العدوان.
مشيراً إلى المبعوث يتبنى أكاذيب النظام السعودي وسخافته ويسوق لأباطيلة.
وقال عبدالسلام مع إدراكنا أن الأمم المتحدة ليست سوى منصة لتجميل سياسات الأمريكان الاستعمارية في منطقتنا والعالم
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com