سلسلةُ غاراتٍ عدوانية على العاصمة صنعاءَ وعددٍ من المحافظات

نفَّذَ طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي، اليومَ الثلاثاءَ 1 صفر 1438هـ، سلسلةَ غاراتٍ إجراميةٍ على العاصمة صنعاءَ وعددٍ من محافظات الجمهورية، مخلفاً أضراراً جسيمةً بالممتلكاتِ العامة والخاصَّة.

وأوضح مصدرٌ أمنيٌّ أن طيرانَ العدوانِ الغاشمِ استهدفَ منطقةَ الحفا بمديرية السبعين شرق العاصمة، بغارتين عنيفتين شديدة الانفجار، ما أدى إلى إلحاقِ أضرارٍ بالغةٍ بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

وأضاف المصدرُ أن طيرانَ العدوان الغاشم شن غارةً على منطقة برتان بمديرية مناخة وغارتين على منطقة بني بارق في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، وَ6 غارات على ساحل النخيلة ومنطقة الكويزي بمديرية الدريهمي في الحديدة، وغارتين على منطقة العرج في مديرية الصليف بالمحافظة عينها.

كما استهدف طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي بغارتين على مديرية المتون في الجوف، وغارةً على منطقة قفلة عذر بمحافظة عمران، وغارة على مديرية مستبا بحجة، وغارتين على مديرية عسيلان بشبوة.

يشارُ إلى أن تحالُفَ العدوان الأمريكي السعودي ارتكَبَ سلسلةَ مجازرَ مروعةٍ خلالَ شهر أكتوبر المنصرم مخلِّـفاً أكثرَ من 1000 شهيد وجريح دون أن يحرّكَ المجتمعُ الدولي أيَّ ساكنٍ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com