الصواريخ تـفـقـأ عينَ الثورين بعسير..  أعمدةُ الدخان تتصاعَدُ بعدَ اشتعال النيران بالمعسكر ومخازنه

 

صدى المسيرة../

تواصلُ قوةُ الإسناد الصاروخي والمدفعي التابعةُ للجيش اليمني واللجان الشعبية، إطلاقَ صليات الصواريخ على معسكرات ومواقع جيش العدو السعودي في جبهات ما وراء الحدود، وطالت ضرباتها الفتاكة العمق السعودي.

أكد مصدرٌ عسكريُّ لـ “النبأ اليقين” أن وحدات القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت، أمس الاثنين، معسكر عين الثور السعودي ومخازنه في منطقة عسير، مما أدَّى إلى احتراق مخازن الأسلحة واشتعال النيران بالمعسكر.

كما أفادَ المصدرُ أن الأبطالَ استهدفوا تجمعاتٍ للجيش السعودي في موقعي جحفان والرميح في جيزان بعدد من قذائف المدفعية.

وفي نجران، لقي جنديان سعوديان أمس الإثنين، مصرعهما إثر قنصهما من قبل وحدة القناصة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية في موقع الطلعة العسكري.

وفي وقت سابق من يوم أمس الاثنين، دَمَّــرَ الجيش اليمني واللجان 3 آليات عسكرية سعودية في موقع صلة العسكري، كما استهدفوا مخازنَ أسلحة قبالة محور البقع، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

وأشار المصدرُ إلى أن استهدافَ أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية لمواقع جيش العدو السعودي يأتي رداً على استمرار العدوان السعودي الأمريكي في جرائمه ومجازره اليومية بحق أبناء الشعب اليمني.

وكانت القوةُ المدفعيةُ التابعةُ للجيش اليمني واللجان الشعبية قد دكت يوم الأحد رقابة موقع المسيال في عسير بعددٍ من قذائف المدفعية، وحققت إصابات مباشرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com