الطيرانُ المعادي يُغير على عدد من محافظات الجمهورية

صدى المسيرة../

شَنَّ طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الاثنين 30 محرّم 1438هـ، سلسلةَ غارات على عدد من المحافظات مخلفاً أضراراً جسيمةً بالممتلكات العامة والخاصة.

وأوضح مصدرٌ أمنيٌّ أن طيرانَ العدوان الغاشم استهدف بـ4 غارات جبل الوعش بعصيفرة والدفاع الجوي في المطار القديم ومنطقة البدح في منطقة الضباب بمحافظة تعز، وشنَّ غارةً على شبكة الاتصالات بمنطقة الزاهاري بمديرية المخاء بنفس المحافظة.

وأضاف المصدرُ أن طيرانَ العدوان شَنَّ غارةً على معسكر أبو موسى بمديرية الخوخة و 4 غارات على منطقة الدريهمي، و4 غارات على مديريتي الحالي والصليف، وغارتين على شبكة الاتصالات بمنطقة البدوة بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة.

كما شَنَّ طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي 3 غارات على نقيل العبس في بلاد الروس بمحافظة صنعاء، ما أَدَّى إلى قطع الخط العام وعرقلةِ حركة السير، واستهدف بغارتين جسر مكسم بمنطقة الاهجر في مديرية شبام كوكبان بالمحويت.

تأتي هذه الغاراتُ بعدَ ساعات من ارتكاب طيران العدوان الأمريكي السعودي سلسلةَ مجازرَ بشعةٍ بحق المواطنين في الحديدة وصعدة ومأرب مُخَلِّفاً عشراتِ الشهداء والجرحى دون أن يحرّكَ المجتمعُ الدوليُّ أيَّ ساكن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com