ولد الشيخ بصنعاء: لا مرحباً بك

د. أحمد عبدالله الصعدي

لا أهلاً ولا مرحباً بك في صنعاء أيها المدعو زوراً وبهتاناً بالمبعوث الأممي إلى اليمن. منذ تعيينك أيها المواطن العربي المسلم إسماعيل ولد الشيخ أحمد مبعوثاً إلى اليمن في 25/4/2015 خلَفاً لجمال بن عمر تنفيذاً لرغبة العدو السعودي وأنت تسخّر اسم الأُمَم المتحدة ومنابرها للتستر على العدوان السعودي الأمريكي وعلى جرائمه وحصاره وخرقه الفاضح للقوانين الدولية وكل الشرائع التي أقرتها منظمة الأمم المتحدة. كنت في صنعاء مراراً أيها الشبح الخشبي وكان طيران العدو يقصفها بقنابل شديدة الانفجار يهتزُّ بسببها الفندق الذي تسكنه والسرير الذي تنام عليه ولكنك لا تسمع ولا ترى ولا تتكلم.

في كُلّ احاطاتك إلى مجلس الأمن تعمُّد إلى الكذب والتضليل المفضوحين فلم ترد ولا مرة واحدة على لسانك ألفاظ قصف جوي أَوْ حصار أَوْ مجزرة من عشرات المجازر وآخرها مجزرة الصالة الكبرى، ولكنك شديد القلق على حدود مملكة أسيادك من تساقط ما تسميه بالمقذوفات.

المبعوث الأممي يسعى لإحلال السلام ويقفُ على مسافة واحدة من كُلّ الأطراف، وكان اليمنيون سيقبلون منك هذا الموقف برغم أن طرفاً معتدياً على بلد وشعب والطرف الآخر يدافع عن نفسه، ولكنك فاقدٌ لأدنى شعور بالمسؤولية الأخلاقية، بل يبدو أنك تخشى محمد سلمان أَكْثَر من خشيتك من الله ومن عذاب الآخرة. فلا أهلاً ولا مرحباً بك في صنعاء؛ لأنك رمز للعدوان والحصار والنفاق الأممي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com