المقدشي قائد المنطقة السابعة المُعيّن من العدوان.. يلقى مصــرعَه في منطقة الجرف بمأرب

صدى المسيرة../

لقي القياديُّ المنافق صالح المقدشي قائد المنطقة السابعة المُعيّن من هادي قبل عدة أيام ، مصرعهُ جراء عملية نوعية ومسددة لمقاتلي الجيش واللجان الشعبية، استهدفوا فيها تجمعاً لقيادات منافقي العدوان في منطقة الجرف الواقعة بين المخدرة ومعسكر ماس بمأرب.

العمليةُ النوعيةُ والمسددة التي استهدفت تجمع قيادات منافقي العدوان، اسفر عنها مصرع وجرح عددٍ من أبرز القيادات في صفوفهم ، على رأسهمالمقدشي الذي لقي مصرعه، والقيادي خالد الاقرع الذي تعرض للاصابة وعددٌ اخرين .

إعلامُ العدوان لازال يحرص ع التعتيم التام للخبر ، بُغية عدم وصولهِ إلى بقية الجبهات خاصة بعد الانهيار الذي أصاب الأفراد في صفوفهم بعد انتشار الخبر داخلها .

فيما تؤكد قيادات أبطال الجيش واللجان أن قيادات منافقي العدوان السعودي الأمريكي مرصودة ، وأن استهدافها سيأتي تباعا في الوقت والمكان المناسبين .
هذا وتصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية في وقت متأخر أمس الأثنين 24 أكتوبر لزحف منافقي العدوان السعودي باتجاه وادي المخدرة في الجدعان بمحافظة مأرب، موقعين عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم، ووفقا للمصدر العسكري أن من بين القتلى المدعو درهم ناجي حمد شملان والمدعو عبد الله ناصر القعود الصلاحي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com