صاروخا زلزال3 وقاهر1 يضربان معسكري الحرس الوطني ورجلاء في نجران

صدى المسيرة: خاص

مع انتهاء الهدنة التي لم يلتزم بها تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم في مختلف الجبهات، أثبتت قوات الجيش واللجان الشعبية أنها على أُهبة الاستعداد وباشرت العدو السعودي أمس الأَحَـد بإطلاق صاروخَين باليستيين على معسكرين في منطقة نجران.

وأعلنت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس الأَحَـد عن استهدافِ معسكر الحرس الوطني السعودي في نجران بصاروخ باليستي من طراز قاهر1 المطوّر محلياً، بالتزامن مع إطلاق صاروخ باليستي آخر من طراز زلزال3 محلي الصنع على معسكر رجلاء السعودي في نجران.

وأوضح مصدر عسكري أَن وحدات الرصد أكّدت أن العمليتين الصاروخيتين أسفرتا عن مقتل وإصابة العشرات من الجنود السعوديين والقطريين في معسكر الحرس الوطني ومعسكر رجلاء، مشيراً إلى أن حالة من الفوضى والارتباك أصابت المعسكرين بالتزامن مع قدوم عدد كبير من سيارات الإسعاف إلى المعسكرين لنقل القتلى وإسعاف الجرحى.

وفي إطار العمليات العسكرية تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من السيطرة على موقع رقابة عليب في منطقة عسير، في عملية أدّت لمقتل وإصابة عدد من الجنود السعوديين وتدمير عدد من الآليات المتمركزة هناك.

وأفادت مصادرُ عسكريةٌ أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكّنوا من تدمير آليتين سعوديتين أثناء زحف للجيش السعودي، في محاولة فاشلة لاستعادة موقع رقابة عليب، مما أدى لمصرع طاقميهما.

من جانبه وزّع الإعلام الحربي التابع للجيش واللجان الشعبية مشاهدَ وصوراً لكمين استهدف مدرعةً تابعة للجيش السعودي في إحدى الطرق الاسفلتية والتي تربط مواقع عسكرية سعودية ببعضها بالقُرب من موقع شجع العسكري.

وفيما لم يتضح ما إذا كان قد قُتل جنود سعوديون داخل المدرعة إلا أن المشاهد أظهرت لحظة َترجُّل قائد المدرعة وفراره منها دون أَن يتم استهدافه بالنيران رغم قُرب المسافة الفاصلة بينه وبين أبطال الجيش واللجان الشعبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com