مقتلُ القيادي المرتزِق الشعوري و25 آخرين وإصابة المرتزق الاقرع قائد جبهة نهم

صدى المسيرة: خاص

في إطار العمليات المعلوماتية للجيش واللجان الشعبية التي تستهدفُ قياداتِ منافقي ومرتزقة العدوان السعودي، شهدت محافظةُ مأرب عمليتين نوعيتين أسفرتا عن مقتل عدد كبير من القيادات وإصابة قائد مرتزقة العدوان في جبهة نهم أثناء تواجده في محافظة مأرب.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفّذوا عملية بناءً على معلومات استخباراتية أسفرت عن مقتل قائد عسكري كبيرٍ في صفوف قوات مرتزقة العدوان، بالإضافة إلى مصرع 25 آخرين بينهم قيادات ميدانية.

وأوضح المصدر أن القيادي المرتزقَ، الرائد عبده سعيد عبده الشعوري، والمكلّف بمهام كبيرة في إطار عمليات قوى العدوان في مأرب قد قُتل الجمعة في منطقة وادي الربيعة بمديرية صرواح. كما أدّت العملية إلى مقتل 25 ممن كانوا متواجدين في ذات المكان الذي تواجد به الرائد الشعوري وبينهم قيادات ميدانية.

وأكدت مصادر عسكرية أن العملية تمت بعدَ ما تمكنت وحدات المعلومات من تحديد مكان تواجد الشعوري بنفس الطريقة التي أدَّت لمقتل المرتزقة اللواء عبدالرب الشدادي مطلع الشهر الجاري.

وفي العملية الثانية أوضحت المصادر أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية استهدفوا موقعاً لقيادات مرتزقة العدوان في مأرب، مما أدّى لإصابة المرتزقة العميد خالد الاقرع قائد جبهة المرتزقة في نهم، وسط عملية تكتم كبيرة على خبر إصابته.

وتوضح المصادرُ أَن إصابة العميد المرتزقِ الاقرع حدثت أثناء تواجُدِه في منطقة الجرف الواقعة بين منطقة المخدرة ومعسكر ماس بمحافظة مأرب. وأشارت المصادر أن إصابة الاقرع جاءت إثر استهداف المكان الذي يتواجَدُ فيه إلى جانب قيادات أخرى، من قِبل الجيش واللجان الشعبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com