المقدشي يخرُجُ عن صمته ويرد على بيان السعودية القائل إن “الاحداثيات من هيئة الأركان اليمنية”

صدى المسيرة../ خاص

خرج محمد علي المقدشي المعيّن من قبل العدوان رئيساً لهيئة الأركان العامة صباح اليوم ليقول: إن الجهة المتهمة في بيان فريق التحقيق من خارج الجيش، وإن هيئة الأركان تتوزع بين مأرب وعدن والحديدة.

وقال المرتزِق المقدشي في تصريح نقلته صحيفة ” الوطن ” السعودية: إن “هيئة الأركان متعددة وكثيرة، منها في مأرب وعدن والرياض والحديدة وغيرها.. في محاولة منه لنفي التهمة عنه وعن الهيئة التي يرأسها بتحديد الاهداف للجريمة التي اقترفَها العدو الأمريكي والسعودي بالصالة الكبرى.

وأضاف ” سوف نتأكد من تلك الجهة المعنية بالحادثة، ونتمنى ألا يكون هناك أي اختراقات في الجيش، ولا نريد استباق الأحداث قبل استكمال كافة التحقيقات”.

وبحسب الصحيفة إنه بعد اعلان لجنة التحقيق للفريق المشترك لتقييم الحوادث تحديد المسئوليه في قصف قاعة العزاء بصنعاء ، ظهرت على السطح أسئلة كثيرة، من بينها هل قيادة الأركان اليمنية مخترقة من قبل أشخاص ما زالوا يدينون بالولاء للرئيس السابق “علي عبدالله صالح”.

وفي محاولة لتمييع الجريمة الكبرى بين العدو ومرتزقته، أضافت الصحيفة أن بيان لجنة التحقيق جعل هذا الباب مفتوحاً لعدة احتمالات، حينما وردت جملة “أنه تم تقديم معلومات مغلوطة عن وجود قيادات حوثية مسلحة داخل خيمة العزاء، وكذلك إصرار تلك الجهة على الاستهداف بشكل فوري، دون أخذ الإذن من الجهة المعنية في قيادة قوات التحالف”.

وكان بيان فريق التحقيق التابعة للعدو السعودي قال أمس “فإن توجيه الضربة جاء بعد معلومات مغلوطة من هيئة الأركان اليمنية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com