العدو يتذوّق براكين الغضـب بجيزان.. الأبطال يقتصّون: 25 عسكرياً سعودياً بينهم ضباط بالكرس والقرن وملازماً وعسكريين آخرين بالغاوية ويعصفون بالمجمع الحكومي بالموسم

 

صدى المسيرة../

هلَكَ ملازمٌ في جيش العدو السعودي ضمن مجموعةٍ من الجنود السعوديين الصرعى، بالإضافة إلى جرح آخرين في استهداف الجيش واللجان الشعبية تجمُّعَهم في الغاوية الجنوبية بجيزان.

وأكد مصدر عسكري أنه إلى جانب مصرع الملازم محمد العتيبي وعدد من الجنود السعوديين، تم إحراقُ طقم عسكري خلال عملية استهداف الغاوية الجنوبية.

كما استهدفت القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين المجمع الحكومي بمنطقة زمزم شرق الموسم في جيزان.

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت موقع الدخان العسكري بصليات من الصواريخ وقذائف المدفعية ما أدى إلى احتراق ثلاث آليات عسكرية ومصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين.

وأشار المصدر إلى أن صواريخ الصرخة 3 والزلزال2 طالت حامية موقع قزع العسكري، فيما قصفت مواقع المنافقين غرب الجوازات بالطوال، واستهدفت موقعي الغاوية والتبة الحمراء محققة إصابات مباشرة في صفوف العدو السعودي وعتاده.

وفي السياق عينه قصفت المدفعيةُ اليمنية 3 مواقع عسكرية سعودية غرب الجوازات بمنطقة الطوال تحصينات للجيش السعودي والمرتزِقة في بوابة الطوال.

وكان ما يربو على خمسة وعشرين عسكرياً سعودياً بينهم ضباط قد لقوا مصارعهم أمس الأحد في عمليتين نوعيتين للجيش واللجان الشعبية بموقعي الكرس والقرن في قطاع جيزان.

وفي عسير، أحرقت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الإثنين مدرعة سعودية نوع همر مدينة الربوعة.

وأفاد المصادر في وقت سابق اليوم وحدات الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين وسط مدينة الربوعة.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية بقصف مركز كاميرات المراقبة في علب وموقع الشبكة بعدد من القذائف المدفعية، كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صواريخ من نوع كاتيوشا على معسكر عين الثوريين ومركز مالطة بعسير.

وفي نجران القوة الصاروخية أطلقت صليةً من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في موقع الخضراء، محققة إصابات مباشرة.

وكانت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت معسكر عين الثورين وموقع الشبكة بقذائف المدفعية. كما أطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على موقع السديس.

يشار إلى أن الجيش واللجان الشعبية صعّدوا منذ يومين استهداف مواقع وتجمعات جيش العدو السعودي في قطاعي نجران وعسير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com