الجيشُ اليمني يُعلن : بدأت عملياتٌ عسكريةٌ لإسقاط عدة مدن ومواقع سعودية

أعلن مساعدُ ناطق الجيش اليمني العقيد عزيز راشد، اليوم الاثنين 10 أكتوبر، عن مرحلةٍ جديدةٍ في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والرد على مجازره التي يرتكبها بحق الشعب اليمني منذ بداية العدوان.

وقال العقيد راشد في اتصال هاتفي أجرته معه قناة المسيرة صباح اليوم: إن هناك عدةَ مراحل استراتيجية قادمة لتركيع العدوان.

كما أعلن راشد عن توجه الجيش اليمني واللجان الشعبية نحو عمليات عسكرية كبرى تهدفُ لإسقاط عدة مدن سعودية والمواقع العسكرية السعودية.

وتعليقاً على إطلاقِ القوة الصاروخية للجيش واللجان صاروخ باليستي نوع “بركان-1” على قاعدة الملك فهد الجوية في الطائف قال راشد: إن هذا يأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي بالرد على المجازر الوحشية للعدوان.

وأشار مساعد ناطق الجيش إلى أن القوة الصاروخية ستكثّفُ ضرباتها وسيجري إطلاق الصواريخ بشكل مستمر حتى يتوقف العدوان على اليمن.

من جهته يرى الخبير العسكري والاستراتيجي اللبناني أمين حطيط أن رَدَّ القوة الصاروخية بإطلاق “بركان-1” الباليستي على قاعدة الملك فهد جاء مطابقاً ومحاكياً للمجزرة التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي في القاعة الكبرى مشبهاً تلك المجزرة بقانا التي ارتكبها الصهاينة بلبنان.

وأضاف حطيط أن رد الشعب اليمني على هذه المجزرة جاء في الوقت المناسب.

وكان أبطالُ الجيش اليمني واللجان الشعبية أعلنوا مساء أمس الأحد إطلاق صاروخ باليستي من نوع “بركان-1” على قاعدة الملك فهد الجوية في منطقة الطائف.

وأكد مصدرٌ عسكريُّ أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية مخلفاً انفجاراتٍ كبيرة داخل القاعدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com