بن حبتور خلال لقائه بالرئيس يقدم الرؤيةَ لعمل حكومة الانقاذ الوطني

صدى المسيرة- صنعاء

أشاد رئيسُ المجلس السياسي الأعلى، صالح الصماد، بالروح الوطنية والقدرات العملية والرصيد المهني والسياسي المتميز للدكتور عَبدالعزيز بن حبتور.

وأكد الصمّاد خلال استقباله يوم أمس رئيسَ الحكومة الدكتور بن حبتور في القصر الجمهوري بصنعاء، أن المجلس السياسي سيعمَلُ على توفير كامل الدعم لحكومة الانقاذ الوطني وإنجاح دورها في هذه المرحلة التأريخية المفصلية في حياة الشعب اليمني الذي جسّد واحدةً من ملاحم الصمود الأسطوري للشعوب التي تملك عمقاً حضارياً ووعياً يتغلب على التحديات والمشكلات أياً كانت حدّتها.

وقدَم رئيسُ الحكومة بن حبتور تقريراً عن نتائج الاتصالات التي يجريها من أجل تشكيل الحكومة والمعايير والمحددات الوطنية المحضة التي ينطلق منها، إضافة إلى الأفكار التي تعزز جودة عمل الحكومة المقبلة وقُدرتها على تحقيق النجاحات المطلوبة في ظل الظروف التي فرضها العدوانُ وَالحصار السعودي الأَمريكي، والتغلب على العُزلة السياسية والإعلامية التي يفرضها العدوان من خلال أَدَوَاته وَيوظّفها لتغييب الشعب اليمني والتلاعب بكل القيم والقوانين والأعراف الدولية، فضلاً عن تزييفِ حقيقة العدوان في المشهد الدولي ويخفي بها إخفاقَه في وجه الصمود الأسطوري الذي حققه اليمنيون على مدى عام وثمانية أشهر.
كما استعرض بن حبتور الرؤيةَ العمليةَ التي تمثل محدداتٍ وبرنامجَ عمل حكومة الانقاذ الوطني ومرتكزاتها الواقعية التي سيعملُ على تحقيقها وتنفيذها وتفعيل طاقات مؤسسات الدولة من خلالها.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx