جرحُ عضو لجنة التهدئة بالجوف الشيخ عبدالله منيف واستشهاد 3 من مرافقيه في غارة استهدفت سيارته

 

ارتفعت حصيلةُ الغارة التي استهدفت يوم الثلاثاء سيارة عضو لجنة التهدئة بمديرية المتون في محافظة الجوف الشيخ عَبدالله منيف إلى ثلاثة شهداء وثلاثة جرحى.

وَالشهداءُ هم صادق عَبدالله منيف نجل عضو لجنة التهدئة، وعلى سعيد الفرنصي منيف، وأحمد مبارك منيف، فيما أصيب ثلاثة مواطنين من بينهم الشيخ عَبدالله منيف بجُرُوح متفاوتة.

وفي سياق متصل شن طيران العدوان الأَمريكي السعودي سلسلة غارات إجرامية يوم أمس على عدد من محافظات الجمهورية، مخلفاً شهداء وجرحى وأضراراً جسيمة بالممتلكات العامة والخاصة.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم استهدف منزل مواطن بمنطقة الخزاين بمديرية سحار بصعدة، ما أدى إلى استشهاد امرأة وإصابة آخرين وتدمير المنزل وتضرر المنازل المجاورة.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن 3 غارات على منطقة عطان بالعاصمة صنعاء، وكذا خمس غارات على مطار صنعاء، وغارة على تبة التلفزيون، كما قام بشن غارتين على المحكمة شمال مدينة ذمار، و3 غارات أخرى على مديرية صرواح بمأرب مخلفاً أضراراً في ممتلكات المواطنين.

وإمعاناً في استهداف البُنية التحتية والمنشآت التعليمية استهدف طيران العدوان الأَمريكي السعودي بغارتين المعهد المهني بمنطقة قُهال بمحافظة عمران، كما شن غارتين على منطقة بيت القوم في الغولة بمديرية خمر بنفس المحافظة، وشن غارة على منطقة الجديد في مديرية المخاء، وغارة على مديرية حيفان بمحافظة تعز.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com