انتصاراتٌ ميدانيةٌ في العمق السعودي ومَصَـارِب الغزاة وعملائهم بجبهات الداخل

صدى المسيرة/ خاص

أحرَزَ أبطالُ اليمن تقدُّماً لافتاً في اليومين الأخيرين، محقّقين انتصاراتٍ ميدانيةً مشهودةً في الجبهات الداخلية ضد الغزاة ومرتزقتهم وفي العمق السعودي، كما كثّفوا من استهداف مواقع الجيش السعودي في الجبهات المتقدمة في جيزان وعسير خلال الساعات الماضية.

وفيما يتعلق بالجبهات المتقدمة في العمق السعودي أوضح مصدرٌ عسكريٌّ لـ “النبأ اليقين”، أن رجالَ الجيش واللجان الشعبية اجترحوا البطولاتِ في جيزان، مستهدفين تجمُّعاتٍ للجنود السعوديين وآلياتِهم في قطاع حرس الحدود بالطوال، ما أدّى لاحتراقِ عددٍ من الآليات ومخازن الأسلحة وتصاعُد أعمدة الدخان في القطاع، كما تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على معسكر أبو المض ومجمع صامطة بجيزان، وقصف صاروخي ومدفعي يستهدف معسكر الموّسم، وتم قنصُ عسكريَّين سعوديَّين في موقع المعنق العسكري. كما تم استهدافُ تجمُّعات الجيش السعودي في موقعي الشبكة والمنتزه.

وفي عسير أطلق الأبطالُ صليةَ صواريخ كاتيوشا على معسكر الجربة وقيادة حرس الحدود بظهران الجنوب محققة إصابات مباشرة.

أمّا الغزاة ومنافقوهم المتواجدون في جبهات الداخل فقد نالهم نصيبٌ من التنكيل، إذ أحرق أبطالُ الجيش واللجان الشعبية آليةً عسكريةً للمنافقين محمّلةً بالذخيرة بمنطقة الربيعة شرق مديرية صرواح محافظة مأرب، كما تم استهدافُ تجمعات المنافقين بنفس المديرية بقصف صاروخي ومدفعي.

أمّا في محافظة الجوف فقام الأبطالُ بقصفِ تجمُّعٍ للمرتزِقة في الخليفين بالمدفعية وتحقيق إصابات مباشرة، كذلك استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعاً للمرتزقة في “العقبة”، وَتم إحراق آلية عسكرية تابعة للمنافقين في مديرية الغيل.

وفي لحج تم، أمس الجمعة، تدميرُ آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان في منطقة كرش، كما جرى استهداف تجمعات المنافقين وآلياتهم جنوب كهبوب بقصف صاروخي محققا إصابات مباشرة، فيما أطلقت قوّةُ الاسناد الصاروخي، صاروخاً من نوع زلزال 2 وَصلية من صواريخ الكاتيوشا على مجاميع للمنافقين في مديرية عسيلان محافظة شبوة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com