الطيرانُ المعادي يشُـنُّ أكثرَ من 38 غارةً منذ فجر اليوم على عدد من المحافظات

صدى المسيرة../

شنَّ طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي، منذُ فجر اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016م، أكثرَ من 37 غارةً جوية على عدد من محافظات الجمهورية، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى.

وأوضح مصدرٌ أمنيُّ أن طيرانَ العدوان الغاشم استهدفَ بـ 8 غاراتٍ مبنى الأمن القومي وسَطَ مدينة صنعاء القديمة بصواريخ لم تنفجر، ما تسبب في استشهادِ مواطن وإصابة آخرين وتضرُّر العديد من منازل المواطنين.

وأضاف المصدر أن طيرانَ العدوان الإجرامي شن 4 غارات على منطقة مسعود وثلاث غارات على معسكر ضبوة بمديرية سنحان، واستهدف طيرانُ العدوان الغاشم بـ9 غارات، منطقةَ المدفون ومناطق متفرقة في مديرية نهم محافظة صنعاء.

كما شن الطيران المعادي 4 غارات على جبل اومان في مديرية التعزية بمحافظة تعز، وغارتين استهدفت معداتٍ زراعيةً في منطقة الحمزات بمديرية سحار بصعدة، و3 غارات على منطقة الكدرة بمديرية الخوخة بالحديدة، وَغارتين على الاستاد الرياضي ومقر الأمن المركزي وسط مدينة ذمار.

واستهدف طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي بغارةٍ إجرامية منزلَ مواطن في مديرية المطمة بالجوف وأنباءٌ عن سقوط شهداء، ونفّذ غارتين على منطقة كهبوب في مديرية المضاربة بمحافظة لحج.

وتشهَدُ سماءُ عدد من محافظات الجمهورية في هذه الأثناء تحليقاً مكثفاً لطيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم الذي يستهدف أبناءَ الشعب اليمني منذ أكثر من عام ونصف عام من القصف الجوي العشوائي الذي خلّف الآلاف الشهداء والجرحى أغلبهم أطفال ونساء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com