7 صرعى بينهم ضابط، و10 جرحى في زحفين مدحورين للمنافقين على صرواح

7 صرعى بينهم ضابط، و10 جرحى في زحفين مدحورين للمنافقين على صرواح

صدى المسيرة/ خاص

سجّلت المعاركُ الأخيرةُ على امتداد الجبهات في نهم ومأرب والجوف، سقوطَ قياداتٍ بارزة من عُملاء العدوان، وتستمرُّ المعاركُ على أشدِّها في صرواح، بعد خسائرَ متلاحقة منيت بها مجدداً، المجاميعُ من التشكيلات العسكرية والمرتزِقة المحليين، حيث نفّذت، أمس الاثنين، زحفين فاشلين، من اتجاه التباب السود الجنوبية لمنطقة صرواح.

وقالت مصادرُ عسكريةٌ ميدانية إن قواتِ الجيش واللجان الشعبية دحرت، أمس، الهجومين تحت غطاء الطيران السعودي، الذي شن 4 غارات، وسقَطَ أكثرُ من 7 قتلى، وجرح 10 آخرون من المنافقين.

وأفاد مصدرٌ محلي بمقتل ضابط مرتزق وإصابة 4 من مرافقيه في المعارك.

واستمر القصفُ المدفعي المكثف على شرقي سوق صرواح، وحي المطار من الناحية الغربية، وسط تحليق مكثف شمل مناطقَ وادي عبيدة والأشراف وصرواح.

وأوضحت مصادرُ عسكرية ميدانية أن أَبْطَالَ الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف لمرتزقة العدوان، يوم الأحد، على مديرية صرواح ملحقين بالعدو خسائر مادية وبشرية.

وفي عملية أخرى، تمكن أَبْطَال اليمن من إحراق مدرعة تابعة للمرتزقة في منطقة الربيعة بمديرية صرواح، مما أدى لمقتل طاقمها من المرتزِقة.

وشهدت معاركُ السبت الماضي بصرواح مقتَلَ المرتزق وقائد كتيبة المغاوير التابعة للعدوان وهو العقيد محمد شعيب إلى جانب ثلاثة من مرافقيه.

وتواصلت خلال الساعات الماضية عملياتُ الجيش واللجان الشعبية التي أسفرت عن مقتل قيادات المرتزقة في صرواح وهم:

العقيد المرتزقة عبدالله دحوان قائد الشرطة العسكرية المعيّن من قبل العدوان الذي لقي مصرعه مع 5 من مرافقيه، وكذلك القيادي المرتزق النقيب أحمد العفلي وهو قائد كتيبة تابعة للمرتزقة، كما أسفرت المعارك عن مصرع القيادي المرتزق حسن محسن بن غانم صالح، وكذلك القيادي الميداني للمرتزقة محمد بن وهيط.

وفي منطقة نهم قُتل ما لا يقل عن عشرة من المرتزقة في عمليتين منفصلتين لأَبْطَال الجيش واللجان الشعبية، أمس الأحد، إثر تدمير آليات تابعة للمرتزقة.

وأوضح مصدر عسكري أن أَبْطَال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إحراق مدرعة تابعة للمنافقين في وادي ملح، مما أدى لمصرع مَن كان على متنها.

وأضاف المصدر أنه وفي عملية مماثلة تمكن أَبْطَال الجيش واللجان من تدمير طقم عسكري تابع للمرتزِقة في منطقة عيدة التابعة لمنطقة نهم، مما أدى لمقتل المرتزقة الذين كانوا على متنه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com