الفيشي محذراً النظامَ السعودي: قرار نقل البنك يندرج في إطار الحرب النفسية ولن يجوع الأسد وبجواره حُـمُـر وحشية

 

الفيشي محذراً النظامَ السعودي: لن يجوع الأسد وبجواره حُـمُـر وحشية وقرار نقل البنك يندرج في إطار الحرب النفسية

صدى المسيرة/ خاص

 

أكّدَ القياديُّ في أَنصار الله الأستاذ يوسف الفيشي، أن الفارَّ المطلوب للعدالة عبدربه منصور هادي لن يستطيعَ نقل البنك المركزي اليمني إلى محافظة عدن.

وقال الفيشي: إن القرارَ الذي اتخذه هادي يندرجُ في إطار الحرب النفسية. موجهاً تحذيراً إلى نظام بني سعود لقاءَ عبثه بالورقة الاقتصادية في حربه العدوانية على الشعب اليمني.

وجاء في تغريدة نشرها الفيشي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حملت عنوان “لن يجوع الأسد وبجواره حمير وحشية” ما يلي:

لن يستطيع عبود نقل البنك وهي مجرد حرب نفسية وضغوط حمقاء ومثل هذا القرار يحتاج إلى مجلس النواب وأيضاً نقل البنك يحتاج إلى قرار دولي وقرار من سادة عبود في واشنطن وَأمريكا إن أقدمت على القرار ستعزز وتؤكد أنها إضافة إلى قتلها للنساء والأطفال منذ عام ونصف تحارب الشعب اليمني في لقمة عيشه وهذ عداوة واضحة وفاجرة وعاهرة للشعب اليمني وستعزز الحقيقة التي تتردد بأن أمريكا عدوة الشعوب وأنها وراء كُلّ الكوارث والجرائم، ونقل البنك سيسبب كارثة للخليج وسيكون أمن الخليج واقتصاده في مهب الريح فنحن متجاورون وإما أن نأكل جميعاً أو نجوع فمطابخنا متجاورة نحن وآل سعود، ومن المستحيل أن يجوع الأسد وتشبع الحمير الوحشية وهم يدركون هذا جيداً ولن تسلمَ أمريكا من الآثار الكارثية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com