مهدي المشاط: أَمريكا المستفيد الأول والأكبر من استمرار العدوان على اليمن

المشاط: أَمريكا وراء كُلّ إجرام يطال الشعب اليمني على كُلّ الأصعدة

صدى المسيرة- خاص

جدّد مهدي المشاط عضو الوفد الوطني، يوم أمس الأحد، التأكيدَ بأن أَمريكا هي وراء كُلّ إجرام يطال الشعب اليمني على كُلّ الأصعدة، عسكرياً واقتصادياً وسياسياً.

وقال المشاط في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي: إن “أَمريكا هي وراء كُلّ إجرام يطال الشعب اليمني على كُلّ الأصعدة، عسكرياً فهي من دفعت بني سعود إلى تبني هذا العدوان الغاشم، وهذا مؤكد ومعلوم”.

وأضاف المشاط قائلاً، “واقتصادياً فأَمريكا هي من تدير كُلّ الاجراءات التي من شأنها إضعاف البلد اقتصادياً، وإغلاق الأجواء أيضاً”.

وتابع “وسياسياً فهي من تعيق التوصل إلى أية حلول سياسية؛ لأنها المستفيد الأول والأكبر من استمرار العدوان على اليمن، وحتى مملكة بني سعود هي متضررة وستتضرر من هذا العدوان، ودخلت في عدوانها نتيجة أوهام ومخاوف رسختها أَمريكا وأوحت بها للمملكة حتى أقنعتها بهذا العدوان، ولأَمريكا في هذا مآرب كثيرة”.

وأوضح المشاط أنه “إذا قلنا إنها أَمريكا فلا يعني تبرئةَ بني سعود ومن معهم في عدوانهم، لا، بل هم أيضاً أداة قذرة نفذت بها أَمريكا هذا المخطط ويتحملون كامل المسؤولية تجاه استغبائهم من قبل أَمريكا في كُلّ الجرائم الحاصلة”.

ولفت إلى أن بني سعود “سيدركون لاحقاً أنهم استُخدموا استخداماً، وأنهم خاضوا عدواناً بالوكالة، وسيكون مدخلاً لبداية التآمر عليهم كما هو معروفٌ عن أَمريكا مع من تستخدمهم”، مشيراً إلى أن العدوان سيظلُّ أَمريكاً_سعودياً في نظر اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com