أمريكا منعت الوفد الوطني من العودة إلى صنعاء وتضاعف مشاركتها بالعدوان على الشعب اليمني

صدى المسيرة / خاص.. 

اتهم عضو الوفد الوطني مهدي المشاط الخارجية الأمريكية بمنع عودة الوفد الوطني إلى صنعاء.

وقال المشاط في تصريح خاص لـ(صدى المسيرة) أن الولايات المتحدة الأمريكي هي من تعتدي على أبناء الشعب اليمني وتقتل النساء والأطفال بمشاركتها في العدوان عليه وتزويد السعودية عبر صفقات الأسلحة المحرمة  والتي كان آخرها بملياروخمسة عشر مليون دولار.

مشيراً إلى أن أمريكا التي تتشدق باسم الحريات والحقوق ها هي تمارس قمع الحريات في كل بلدان العالم وتنتهك حقوقهم.

وفيما يتعلق بمحاولة أمريكا التوسط لحل في اليمن قال المشاط أن أمريكا تحاول أن تحسن صورتها أمام شعوبها بأنها راعية سلام لكنها في الحقيقة هي المعتدي الأول على أبناء الشعب اليمني وارتكبة بحق هذا الشعب العديد من المجازر البشعة بحق النساء والأطفال دون رقيب أو حسيب وتشارك بطائراتها وخبرائها في تدمير الشعب اليمني ومحاولة احتلاله، وأكبر شاهد على ذلك صفقة السلاح الأخيرة التي عقدتها مع السعودية بمليار وخمسة عشر مليون دولار لقتل المدنيين والأطفال والنساء.

وأشار عضو الوفد الوطني إلى أن أمريكا هي من تقوم بحصار أبناء الشعب اليمني وتمنع أي شيء إلى اليمن حتى المواد الغذائية الضرورية وحليب الأطفال منتهكة بذلك كل القوانين والأعراف الدولية.

 وفي ذات السياق قال المشاط نلاحظ أننا كلما تحدثنا وطالبنا برفع معاناة الشعب اليمني وفك الحصار الظالم عنه نرى الأمريكان يصرون على إبقائه ويلتذذون بمعاناته، ونحن نعرف ما معنى هذه الرسائل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com