القوةُ الصاروخيةُ للجيش واللجان الشعبية تواصِلُ دك مواقع العدو في مأرب والجوف وما وراء الحدود

القوةُ الصاروخيةُ للجيش واللجان الشعبية تواصِلُ دك مواقع العدو في مأرب والجوف وما وراء الحدود

صدى المسيرة- صنعاء:

واصَلَ أَبْطَال الجيش واللجان الشعبية التصدّي لمنافقي العدوان في عدد من جبهات القتال في محافظات مأرب والجوف ومديرية نهم وفي جبهات ما وراء الحدود.

القوة الصاروخية لأَبْطَال الجيش واللجان الشعبية دكّت، أمس الأحد، بصليات من صواريخ الكاتيوشا تجمّعات منافقيْ العدوان بمعسكر كوفل بأطراف مديرية صرواح بمأرب، محقّقة إصاباتٍ مباشرةً، وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف الأعداء، وشوهدت النيرانُ تشتعلُ داخل المعسكر.

كما دكّت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الأحد، تجمعات منافقي العدوان بمنطقة الصبرين وأسفل منطقة العقبة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المنافقين أسفل منطقة العقبة ومنطقة الصبرين، موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

وواصلت القوةُ الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، يوم أمس، قصف مواقع وتجمعات العدو السعودي في نجران وجيزان وعسير بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية.

وأكَّـــدَ مصدر عسكري بنجران لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن القوةَ الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية دكت بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية غربي رقابة الفواز ومحطة تموين عسكري خلف المخروق ومواقع آل الشيخ خلف السديس وتحرك للجنود والآليات السعودية في موقع السديس بنجران.. مشيراً إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى السعوديين.

ولفت المصدر إلى أن مدفعيةَ الجيش واللجان الشعبية قصفت بعدد من القذائف موقعَي الغاوية والكرس بجيزان وتجمٌّعاتٍ للجنود السعوديين خلف قلل الشيباني بعسير.

وفي زيارة تفقدية قام محافظ مأرب أحمد عبدالله مجيديع ومحافظ صنعاء حنين قطينة، أمس الأحد، بزيارة لأَبْطَال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات في نهم.

وخلال الزيارة حيّا مجيديع وقطينة، الملاحمَ البطولية التي يسطرها أَبْطَال الجيش واللجان الشعبية وتضحياتهم العظيمة في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته في وجه العدوان السعودي الأَمريكي.

واستمعا إلى شرح من القيادات العسكرية عن مسرح العمليات الميدانية والانتصارات الكبيرة التي يحقّقها أَبْطَال الجيش واللجان الشعبية في مواجَهة الغزاة وَالمنافقين.

وأشاد محافظا مأرب وصنعاء بالروح المعنوية العالية التي يتمتعُ بها الجيشُ واللجان الشعبية.. ونقلا تحياتِ قيادة المجلس السياسي الأعلى للمرابطين في جبهات نهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com