حقيقةُ إصابة قائد المنافقين بأرحب منصـور الحنــق

صدى المسيرة/ خاص

وسطَ تكتم شديد من قبل الغزاة والمنافقين تواردت الأنباءُ شبهُ المؤكدة عن إصابة المنافق القيادي في مرتزقة العدوان السعودي الامريكي منصور الحنق –قائد ما يسمى بمقاومة صنعاء.

وإذ يتمُّ التداوُلُ على نطاق واسع سقوط الحنق مصاباً، إلا أن وسائلَ الإعلام التابعة الغزاة ومَــوَاليهم لم تستطعْ أن تنفيَ تلك الحادثة، ولاذت بالصمت على غير عادتها في هكذا أخبار تتعلق بمَن يسمونهم بالقادة في “المقاومة”، حيث تنبري على الدوام للنفي في حال تم التداول إعلامية عن مصرع أو إصابة أحد قادة المرتزقة.
وكانت مصادرُ عسكرية ميدانية أكدت اصابة المنافق القيادي في مرتزقة العدوان السعودي الامريكي ” منصور الحنق –قائد ما يسمى بمقاومة صنعاء ومصرع اربعة من مرافقية على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأشارت المصادرُ الى ان المنافق الحنق أصيب بجروح بالغة إثر صد زحف كبير شنه منافقو العدوان على مواقع  الجيش واللجان الشعبية  في مديرية نهم باءت بالفشل وأوقعت فيهم خسائر فادحة في العدة والعتاد.

فيما تمكن المجاهدون من أبطال الجيش واللجان الشعبية يوم أمس السبت 13 أغسطس 2016 على دحر المنافقين من الجهة الشرقية لجبل المنارة التي تسللو إليها سابقاً تحت القصف المكثف لطيران العدوان وتم تأمينُ الجبل بالكامل .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com