عاجل : الباليستي اليمني يزلزل معسكر الدفاع الجوي بنجران

 

صدى المسيرة/ خاص

أطلقت قُوَّةُ الإسناد الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، اليوم السبت 23 يوليو 2016، صاروخاً بالستياً يمنياً الصنع على معسكر الدفاع الجوي في منطقة نجران.

وقال مصدر عسكري مسؤول لـ “صدى المسيرة”: إن صاروخاً بالستياً نوع زلزال 3 استهدف معسكر الدفاع الجوي السعودي بنجران، وأن انفجاراتٍ كبيرةً هزَّت المعسكر، وأن الصاروخَ حقّقَ هدَفه بدقة عالية.

وأوضح أن إطلاقَ الصواريخ يأتي في إطار الرد على استمرار غارات وخروقات العُدْوَان السعودي الأمريكي في مختلف المحافظات اليَمَنية، والاعتداءات المستمرة لموالي الغزاة في عدد من المناطق وعدم التزامهم باتفاقية وقف إطلاق النار.

وكانت القوةُ الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت يوم الخميس الماضي صاروخاً باليستياً نوع زلزال-3 على معسكر الحرس الوطني السعودي في نجران.

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت يوم الثلاثاء الماضي صاروخاً باليستياً من ذات النوع على معسكر الحرس الوطني السعودي في نجران أيضاً.

الجدير بالذكر أن رئيس الوفد الوطني في مشاورات الكويت والناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام أكد في وقت سابق أنه “على السعودية أن تدرك أنه باستمرار الغارات الجوية على اليمن لا يمكن أن يكون هناك هدوء على الحدود معها”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com