زحـوفات مدحورة للمرتزقة ومقتل واصابة العشرات منهم بغيل الجوف

صدى المسيرة/ خاص

دحر الجيشُ اليمني واللجان الشعبية زحفاً متعددَ المحاور قام به مرتزقة العدوان السعودي باتجاه مديرية الغيل في الجوف، موقعةً عشرات القتلى والجرحى في صفوف المهاجمين.

وأكد مصادرُ عسكرية لـ” صدى المسيرة” أن قوات الجيش أفشلت محاولتي تقدم باتجاه جبل أيبر في الجهة الجنوبية لمديرية الغيل والأخرى باتجاه منطقة الباحث، وأجبرت المرتزقة على التراجع، تاركين جثث قتلاهم، مشيراً إلى مقتل وإصابة 30 عنصراً من المهاجمين، بينهم المدعو حسن جارالله النهمي ومدهش المحبوبي.

الى ذلك، قال رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي إن قوات الجيش واللجان الشعبية ملتزمة بوقف إطلاق النار، وإن تحركاتها تأتي في إطار الدفاع عن النفس.

وفي الكويت، قال رئيس الوفد الوطني اليمني المفاوض محمد عبدالسلام، إن الاتفاقَ السياسي الجامع بين اليمنيين هو اتفاق السلم والشراكة.

جاء كلام عبد السلام رداً على تسريبات المبعوث الأممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد بوجود خارطة طريق للحل في البلاد لم تشر الى اتفاق السلم والشراكة.

ويتجاهل ولد الشيخ خلال مفاوضات الكويت ذكر اتفاق السلم والشراكة في لقاءاته ومؤتمراته الصحافية، مشدداً على ما أسماه المبادرة الخليجية وقرارات مجلس الأمن، خاصة القرار 2216.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com