” أورغان” يصيب أكبر قاعدة للغزاة بمأرب وضرباته تُــباغت مرتزقتهم بكوفل وحزم الجوف

صدى المسيرة/ خاص

جدّدت القوةُ الصاروخيةُ للجيش واللجان الشعبية تفعيلَ ضرباتِها القاصمة لمرتزقة العدوان السعودي، مصوِّبةً أهدافها نحو مجاميع العملاء في مأرب والجوف.

واستهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الثلاثاء، بصاروخ طراز “أورغان”، أكبر القواعد العسكرية التابعة لقوات الغزاة ومرتزقتهم بمأرب.

وأكد مصدر عسكري لـ “النبأ اليقين” أن الصاروخَ أصاب هدفه بدقة، ملحقاً خسائرَ فادحةً في الأرواح والعتاد، وشوهدت على إثره سياراتِ الإسعاف تهرع للمكان.

يُذكر أن معسكرَ “تداوين” يعتبر كبرى القواعد العسكرية للتحالف، واستقبلَ مؤخراً كمياتٍ كبيرة من التعزيزات القتالية، قدمت عبر منفذ “الوديعة” الحدودي.

وكانت القوة الصاروخية صَـــوَّبَت أهدافها، صباح أمس الاثنين، على تجمعات المرتزقة بمعسكر كوفل شرقي مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وإذ أفاد المصدر أن صواريخَ الجيش أصابت هدفها موقعةً صرعى وجرحى في صفوف المرتزقة، أشار إلى أن القصف الصاروخي يأتي رداً على استمرار خروقات مرتزقة للعدوان لوقف إطلاق النار.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قامت بضربة مباغتة للمرتزقة في الجوف، إذ أطلقت، السبت الآنف، صاروخاً باليستياً على معسكر اللواء 115 الواقع في مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف، وأشارت وحدات الاستطلاع إلى أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة.

وَأَكَّـدَ مصدرٌ عسكري لـ “النبأ اليقين”، وفقاً لمعلومات وحدة الرصد، أن 30 مرتزقاً قُتلوا وأصيب 24 في حصيلة غير نهائية، مُشيراً إلى أن من بين القتلى قيادات بارزة تابعة للمدعو أمين الوائلي قائد مليشيا المرتزقة بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com