إستشهاد امرأة وطفلها وإصابة 3 آخرين في قصف لمرتزقة العدوان على منزل مواطن بمحزام الجوف

صدى المسيرة- خاص

واصل طيرانُ العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرقَ وقف إطْـلَاق النار في عدد من محافظات الجمهورية خلال الأيام الماضية.

واستشهد مواطنان وأصيب ثلاثة آخرون، الأربعاء، في قصف لمرتزقة العدوان على منازل المواطنين بمنطقة المحزام بمديرية المتون محافظة الجوف.

وقالت مصادر محلية بالمحافظة إن المرتزقة استهدفوا بقذيفة هاون منزل المواطن صالح مقبل قصيلة بمنطقة المحزام، مما أدى إلى استشهاد امرأة وطفلها وإصابة ثلاثة أطفال آخرين وإلحاق أضرار بالغة بالمنزل.

وأوضح المصدرُ أن مرتزقة العدوان شنوا قصفاً مدفعياً مكثفاً على منازل ومزارع المواطنين بالمديرية.

وتأتي هذه الجريمة بالتزامُن مع تحليق مكثف لطيران العدوان على محافظة الجوف وعددٍ من المحافظات، حيث شن طيران العدوان غارة على منطقة الهيجة بالمصلوب، وأخرى على مديرية الغيل، كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي يوم الثلاثاء غارتين على منطقة هيلان بمحافظة مأرب

وحلّق طيران العدوان بشكل مكثف في سماء محافظة مأرب، واستهدف بست غارات معداتٍ زراعيةً في مديرية صرواح، فيما استهدف المرتزقة بالقصف الصاروخي عدداً من المناطق في المديرية.

أما في محافظة تعز فقد استهدف مرتزقة العدوان بالأسلحة الثقيلة منطقتَي الشبكة والغاوي بمديرية الوازعية، كما استهدفوا بالقصف الصاروخي والمدفعي مدينة ذباب وبالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منطقة الجحملية.

وفي تعز أيضاً أقدم مرتزقة العدوان على نهب محتويات إدارة الصحة المدرسية بمديرية القاهرة، في الوقت الذي حلّق فيه طيران العدوان في سماء المحافظة.

وعاود مرتزقة العدوان في مديرية نهم محافظة صنعاء استهدافَ مناطق بني بارق ومبدعة ووادي ملح بالقصف الصاروخي بالتزامن مع تحليق لطيران العدوان في سماء المحافظة.

وأشار المصدر إلى أن طيرانَ العدوان واصل التحليق بكثافة في سماء العاصمة ومحافظات صنعاء وصعدة ومأرب والجوف وتعز وحجة وعمران ومديرية نهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com