حزبُ الأمة ينظّمُ ندوةً سياسيةً حول مفاوضات الكويت

صدى المسيرة- خاص

في إطارِ الفعاليات الرمضانية التي يقيمُها حزبُ الأمة عبر دوائره المختلفة، عقدت الدائرة السياسية بالحزب مساء الأحد الـ 7 من رمضان الموافق 13/6/2016 م ندوةً سياسية حول المفاوضات الجارية في الكويت.

وقدمت في الندوة ثلاث أوراق بمشاركة سياسيين وأكاديميين من أحزاب أخرى، وكانت الورقة الأولى بعنوان: المشاورات في الكويت (متابعات وتقييم)، قدمها المهندس لطف الجرموزي رئيس الدائرة السياسية لحزب الأمة.

أما الورقةُ الثانيةُ فكانت بعنوان: الفريق الوطني للمشاورات تقييم الأداء في ظل التمسك بالثوابت وتجاوز العراقيل قدمها الدكتور ماجد الإدريسي الأمين المساعد لحزب الكرامة اليمني ورئيس الدائرة السياسية.. بينما ألقى الدكتور فرحان هاشم رئيس الدائرة السياسية لحزب شباب العدالة والتنمية الورقة الثالثة بعنوان (استعراض تحليلي للدور الأُمَـمي في الأزمة اليمنية وصولاً إلى المشاورات).

تلا ذلك تعقيبات وتوصيات للمشاركين في الندوة، حضر الندوة عددٌ من قيادات الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان وأكاديميون وإعلاميون وممثلون عن منظمات المجتمع المدني.

حزبُ الأمة ينظّمُ ندوةً سياسيةً حول مفاوضات الكويت4 حزبُ الأمة ينظّمُ ندوةً سياسيةً حول مفاوضات الكويت3 حزبُ الأمة ينظّمُ ندوةً سياسيةً حول مفاوضات الكويت2 حزبُ الأمة ينظّمُ ندوةً سياسيةً حول مفاوضات الكويت

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com