ناكثو عهد وغادرون لكنهم يخسرون.. صرعى وجرحى إثر تصدي الأبطال لهجومين صوب حمة ثوابة

قذائف b10 وهاونات على مخدرة وقصف مدفعي على ‏المشجح وَ‏هيلان وصرواح والعرقوب

تقرير/ محمد الباشا

ما بات واضحاً أن الخروقاتِ المتواصلةَ لوقفِ إطلاق النار من قبل العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتهم، لليوم التاسع والعشرين على التوالي، منذ إعلان وقف إطلاق النار، تؤكّد أن المعتدين على اليمن وأذيالهم لا يؤمَــن جانبُهم؛ لأنهم لا يفون بعهودهم ومواثيقهم والتزاماتهم التي قطعوها على أنفسهم، ما يحتمُّ على الشعبِ اليمني، وفي مقدمتهم وذروة سنامهم رجال الرجال الأبطال المرابطين في الثغور وجبهات العز والشرف، أخْــذَ الحذرِ والانتباه لتصرفات الغزاة الغادرة وَالابقاء على اليقظة الدائمة والجهوزية العالية.

وبما ينبئ أن هؤلاءِ القوم ليسوا في وارد الجنوح للحلول السلمية التي يتطلع أبناء اليمن والمتابعون للشأن اليمني الملتهب، أن تتبلورَ عن المفاوضات الحاصلة راهناً في الكويت، فقد دَحَـــر أبطالُ الجيش واللجان، يوم أمس، محاولتي تقدُّم فاشلتين، من اتجاه وادي نخلا صوب حمة ثوابة بمأرب، ما أدى إلى مصرع وإصابة 6 من مرتزقة الغزاة.

وَيأتي ضمن خروقاتِ أذيال العدو السعودي ما ذكرته مصادرُ محلية لـ”النبأ اليقين” بأن يومَ الاثنين شهد قصفاً مدفعياً لمرتزقة العدوان على مديرية صرواح، وأن طيران العدوان نفّذ تحليقاً مكثفاً في أجواء وادي عبيدة ومخدرة.

المصادر أفادت بأن عملاءَ العدوان أطلقوا قذائف b10 وهاونات على مواقع الجيش واللجان في أسفل وادي مخدرة، وقصفوا بالمدافع من فرع ‫ ‏العطيف إلى ‏العرقوب. وكان لمنطقتي ‏المشجح وَ‫هيلان، أمس، نصيبٌ من غدر مرتزقة الغزاة بقصف مدفعي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com