وفد القوى الوطنية يلتقي وزير الخارجية الكويتي

صدى المسيرة../

التقى وفدُ القوى الوطنية اليمنية برئاسة محمد عبدالسلام وعارف الزوكا، مساء أمس الأحد بالنائب الأول لرئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي صباح الخالد الأحمد الصباح.

وعبَّرَ الوزيرُ الأحمد الصباح عن سعادته باللقاء وحرصه على نجاح المفاوضات اليمنية، مؤكداً استعداد دولة الكويت لبذل المزيد من الجهود لتثبيت وقف إطلاق النار ودعم مسار المفاوضات والحل السياسي.

وتحدث وفد القوى الوطنية عن العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين والبلدين الشقيقين اليمني والكويتي، وتم استعراض سير المفاوضات والعراقيل التي تواجهها.

كما تم التطرق إلى رؤية وفد القوى الوطنية وما تضمنته من مبادئ تقوم على الشراكة والحل السياسي الواقعي والشامل. وأشار وفد القوى الوطنية إلى أن الحلَّ السياسي وتشكيل سلطة تنفيذية توافقيه انتقالية هو المدخل الرئيس للتقدم في بقية القضايا التفصيلية.

وأشار الوفدُ الوطني إلى التطور الخطير والمؤسف بقيام طيران العدوان خلال الأيام الماضية بشن سلسلة غارات جوية صباح أمس، حيث شن الطيران خمس غارات جوية على فرضة نهم، مرتكباً مجزرة بحق المواطنين سقط على إثرها 7 شهداء و13 جريحاً حتى الآن بالتزامن مع تحشيد عسكري كبير في ذباب ومأرب وشبوة والجوف وفرضة نهم، وزحوفات مكثفة تتصاعد يومياً مع قصف مدفعي وصاروخي واستمرار انتهاك حرية المواطنين اليمنيين والقيود الاقتصادية في خرق صارخ للاتفاقات الموقعة من الجميع فيما يخص وقف الأعمال العسكرية بشكل شامل.

وأمام هذا التصعيد الخطير أشار الوفد الوطني إلى أنه أبلغ المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ بخطورة هذا التصعيد على مسار المشاورات، مطالبين بوقف الأعمال العسكرية والالتزام بالاتفاقية الموقّعة لوقف الأعمال القتالية في العاشر من إبريل الماضي حتى نستمر في جلسات المشاورات.

وأكد الوفد الوطني حرصَه الشديد على نجاح المشاورات واستمرارها في ظل وقف شامل وكامل للأعمال العسكرية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx