الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال تدين عمليات الترحيل القسري لأبناء المحافظات الشمالية

صدى المسيرة../

أدانت الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال عمليات الترحيل القسري لأبناء المحافظات الشمالية من محافظة عدن.

وقالت الجبهة في بيان “ندين وبشدة تلك الأعمال العنصرية المناطقية التي تجري اليوم ضد أبناء الوطن، وفي داخل وطنهم الغالي الممتد من المهرة إلى باب المندب إلى صعدة إلى كل شبر يدخل في مساحة اليمن، في الوقت الذي يلاقي جنود الاحتلال الأمريكي الترحيب في قاعدة العند الجوية وفي مدينة المكلا من قبل من يمتهن اليوم طرد البسطاء من أبناء الوطن”.

وأوضح البيان أن “ذريعة الاحترازات الأمنية ما هي إلا شماعة سخيفة تعلق عليها شرعيه هادي المزعومة فشلها وإخفاقها في إدارة بعض مناطق الوطن”.

وأضاف البيان أن “هذه الخطوة تعتبر نذير لمقتضيات التدخل الامريكي المباشر عسكرياً في البلد، وتهيئة المدن اليمنية الجنوبية لهذا المحتل الغاصب”.

وطالب البيان من شرفاء وأحرار الجنوب “التصدي لمثل هذه الافعال المشينة والدخيلة على مجتمعنا والخارجة عن تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وقيم الإنسانية”.

وفيما يلي نص البيان:

تابعت الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال باهتمام بالغ ما يجري في محافظة عدن من عمليات ترحيل قسري لأبناء المحافظات الشمالية بحجة الاحترازات الأمنية.

ومن هذا المنطلق فإننا ندين وبشدة تلك الأعمال العنصرية المناطقية التي تجري اليوم ضد أبناء الوطن، وفي داخل وطنهم الغالي الممتد من المهرة إلى باب المندب إلى صعدة إلى كل شبر يدخل في مساحة اليمن، في الوقت الذي يلاقي جنود الاحتلال الأمريكي الترحيب في قاعدة العند الجوية وفي مدينة المكلا من قبل من يمتهن اليوم طرد البسطاء من أبناء الوطن.

إن ذريعة الاحترازات الأمنية ماهي إلا شماعة سخيفة تعلق عليها شرعيه هادي المزعومة فشلها وإخفاقها في إدارة بعض مناطق الوطن، بالإضافة إلى أن هذه الخطوة تعتبر نذير لمقتضيات التدخل الأمريكي المباشر عسكرياً في البلد، وتهيئة المدن اليمنية الجنوبية لهذا المحتل الغاصب.

كما أننا في الوقت نفسه نطالب إخواننا في الجنوب التصدي لمثل هذه الأفعال المشينة والدخيلة على مجتمعنا والخارجة عن تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وقيم الإنسانية.

وندائنا لمن ينتهجون هذه السياسات الهوجاء هو إن من تقومون اليوم بترحيلهم هم إخوان لكم مواطنين يكدون من أجل لقمة العيش، فكيف بالأمس القريب تستقبلون قيادات أحزاب ومسؤولين من أبناء المحافظات الشمالية، واليوم تطردون العامل البسيط الذي جاء لخدمتكم ولكسب رزقه من جبين عرقه.

إنا ننادي الشرفاء الأحرار الذين لم يتلطخون بعار المال الأجنبي الفاسد، ولم ينصاعوا لمؤامرات قوى العدوان والاحتلال، أن يرفعوا أصواتهم عالياً ويقولوا كفى لكل من أراد أن يمارس سياسة إقصائية مناطقية أو طائفية على المواطنين من أبناء المحافظات الشمالية.

لقد كانت عدن وستظل إن شاء الله مدينة التعايش لكافه أبناء اليمن، وستظل الحضن الدافئ لكل أبناء اليمن.

حفظ الله بلادنا من كل مكروه، والخزي والعار للغازي والمحتل وأزلامه، والنصر والظفر لوطننا العزيز.

صادر عن الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال

بتاريخ 8 مايو 2016م

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx